أحداث و تقارير

«الأكثر مفاجأة للسلسلة» .. تعرف على آراء النقاد في Fast X

«سينماتوغراف» ـ متابعات

حصل فيلم Fast X على إشادات من النقاد الذين شاهدوا الفيلم في عروض خاصة، وبدأوا في نشر آرائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليلة أمس.

فيلم Fast X هو الجزء العاشر من سلسلة الأكشن المحبوبة Fast & Furious، وتضمن أبطال جدد منهم جاسون موموا وبري لارسون، وفي السطور التالية نرصد ردود الأفعال الأولى.

قالت كريستين أكونا من موقع Insider أن الفيلم شبيه بـInfinity War، وكتبت: “Fast X رحلة من الإثارة والحركة المتواصلة ويتضمن النهاية الأكثر مفاجأة في السلسلة”، وأضافت “إنه ليس مثالي وقد ينقسم عليه الجمهور بسبب نهايته”.

وأشار سايمون طومبسون من موقع Forbes إلى بعض العناصر المبتذلة في الفيلم ولكنه أشاد بأداء جاسون موموا، قائلًا: “الفيلم ملكًا لجاسون موموا وشخصيته الشريرة ذات الكوميديا السوداء”.

وقال جوزيف ديكيلميير: “Fast X رحلة مثيرة ومسلية، ولكن جاسون موموا هو من يجلب السحر الحقيقي للفيلم بالكاريزما الخاصة به”.

وكتب ليام كراولي من موقع ComicBook أن مشاهد الأكشن والحوار السريع في الفيلم أمتعته لدرجة أن وجهه يؤلمه من الضحك.

وأشار إريك أيزنبيرج أن الفيلم أفضل من الأجزاء السابقة قائلًا: “Fast X يعيد السلسلة إلى المسار الصحيح وذلك بفضل أداء جاسون موموا وتخطيهم ما جعل الجزء التاسع والثامن ممل”.

فيلم Fast X من بطولة فين ديزل، جوردانا بروستر، سانج كانج، سكوت إيستوود، دانييلا ميلكوير، ألان ريتشسون، ليو أبيلو بيري، ومن إخراج لويس ليتيريير ويعرض في صالات السينما يوم 17 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى