أهم العناوينسينماسينما أمريكية

البوستر الأول من فيلم جيمس بوند القادم Spectre

خاص ـ «سينماتوغراف»

أطلقت اليوم شركة EON للإنتاج وشركة Sony Pictures Entertainment  بوستر تشويقي للفيلم القادم Spectre، وهو 24 من سلسلة مغامرات جيمس بوند الشهيرة، والفيلم الجديد من إخراج مخرج العمل السابق من السلسلة Skyfall والحائز على جائزة الأوسكار «سام منديس» وقام بكتابة النص «جون لوغان» و«نيل بورفيس» و«روبرت واد»، ومن المنتظر عرضه هذا العام  في تاريخ 6 نوفمبر.

ويقوم ببطولة الفيلم العديد من النجوم المميزين على رأسهم النجم «دانيال كريغ» وهو رابع فيلم يظهر فيه بشخصية «جيمس بوند» ومعه كل من بن ويشو، نايومي هاريس، رالف فينيس نجم فلم The Grand Budapest Hotel وسلسة هاري بوتر، كريستوف فالتز، ديفيد باتيستا، ليا سيدو،  والنجمة الإيطالية الجميلة مونيكا بيلوتشي.

وفي الفيلم القادم رسالة خفية من ماضي بوند ترشده لطريق الكشف عن منظمة شريرة. بينما يستمر M (رالف فينيس) بخوض المعارك السياسة للحفاظ على حياة الخدمة العسكرية السرية، ولا يزال بوند يكشف الحقائق الخفية والمروعة وراء شخصية SPECTRE.

وكما يعرف معجبو  سلسلة جيمس بوند SPECTRE  في روايات «إيان فليمينغ» تشير إلى منظمة خيالية لممارسة الإرهاب والابتزاز وهي منظمة يرأسها أحد أكثر الشخصيات شراً وأكثرهم شعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى