أحداث و تقاريرأهم العناوينسينما عربية

«السر المدفون» ينطلق بالصالات اللبنانية قريباً

بيروت ـ «سينماتوغراف»

تحضر شركة «الأرز للإنتاج الفني»، لإطلاق فيلم «السر المدفون» رسمياً، في الصالات اللبنانية للمرة الأولى، وذلك نهاية الشهر الحالي.

ومن المقرر أن يتم بتاريخ  18 أيار/ مايو الحالي، إطلاق العمل في سينما «غراند غالاكسي»، بحضور فريق العمل الذي يضم فنانين لبنانيين وأجانب، إضافة إلى شخصيات إعلامية وثقافية وسياسية.

وسيتمكن الجمهور اللبناني من مشاهدة هذا العمل في السينما ابتداء من 21 مايو الجاري، في صالات مجموعة غراند سينما في غالاكسي، كونكورد حمرا، صيدا مول، وستار غايت زحلة.

ومن الجدير بالذكر، أن فيلم «السر المدفون»، سيعرض للمرة الأولى في الصالات اللبنانية، علماً بأنه قد عرض بشكل خاص، منذ فترة في مركز «رسالات»، بحضور وزير الثقافة الإيراني علي جنتي، وقد تمت دبلجة الفيلم الى اللغة الفارسية ويعرض في ايران باسمه المبدئي «أبو زينب».

ويتحدّث الفيلم عن المقاومة اللبنانية أيّام الاحتلال الإسرائيلي للبنان ويروي الفيلم قصّة عامر كلاكش، أحد المقاومين اللبنانيين، والذي ترك منزله جنوب لبنان وفجّر نفسه في دورية للاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة. وحدها أمّه علمت بما فعله، وأخفت السرّ ما يقارب 14 عاماً عن والده وعائلته ومحيطها القروي.

يذكر أن الفيلم، تأليف محمود غلامي، واللبناني رضا إسكندر، إخراج الايراني علي غفاري، ومن بطولة عدد من الفنانين اللبنانيين منهم باسم مغنية، كارمن لبس، عمار شلق، يوسف حداد، أغوب دوجرجيان، ومهدي فخر الدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى