أحداث و تقارير

«العدالة الاجتماعية» .. محور كلمة مارك رافالو في الأوسكار

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أكد الفنان مارك رافالو أنه لو فاز بجائزة الأوسكار فى فئة أفضل ممثل مساعد، فإنه سيسلط الضوء من خلال كلمته على عدة قضايا أبرزها العدالة الاجتماعية وقضايا تغير المناخ وعدم المساواة فى الدخل.

صرح رافالو، لموقع هوليوود ريبورتر، بأنه سيتحدث عن بعض القضايا الاجتماعية والنشاط السياسى ومدى فعالية الدور الذى تلعبه هوليوود فى تلك القضايا، مضيفًا «أريد أن أتحدث عن نوع عام من العدالة والمسئولية المُلقاة على عاتق هوليوود».

وقال «رافالو»، المُرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم «Spotlight»، إن القضايا التى قرر تناولها فى خطاب قبوله للجائزة – حال فوزه بها – جميعها مترابط ببعضها البعض، جميعها تتمحور حول العدالة فى وقتنا الحاضر”.

وذكرت «هوليوود ريبورتر»، فى تقريرها، أن مارك رافالو انضم لمجموعة شملت الفنان ليوناردو دي كابريو، ونورمان لير، ورشيدة جونز، وإدوارد جيمس، وديان كروجر، وإيفانجلين ليلي فى جولة بالحافلة إلى آبار النفط التى تقع فى مدينة لوس أنجليس الأمريكية كجزء من حملة توعوية من قِبل “رافالو” وإحدى المجموعات المدافعة عن البيئة فى هوليوود.

وقال «رافالو» إنه يريد قيادة مسئولة تتجه بولاية كاليفورنيا نحو التغيير من نموذج الوقود الأحفورى إلى نموذج الطاقة المتجددة”.

من المنتظر إقامة فعاليات الدورة الـ88 من حفل توزيع جوائز الأوسكار غدًا الأحد فى مسرح دولبى فى مدينة لوس أنجليس الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى