أحداث و تقارير

الليلة: نجوم ساطعة في حفل توزيع جوائز البافتا 2017

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

جائزة النجم الساطع، هي جائزة سنوية مميزة من مهرجان البافتا، وهي جائزة يتم التصويت عليها عن طريق الجمهور فقط، حيث أغلق التصويت أمس وذلك انتظارا لإعلان نتيجة الفائز الليلة حيث ترشح للجائزة كل من:

ليا كوستا:

لمعت النجمة الاسبانية الشابة مؤخرا من خلال فيلمها فيكتوريا، وحصلت على تصويت مجلة نيويورك تايمز منذ عامين كأفضل ممثلة مبتدئة، وكذلك رشحت لعدد من الجوائز منها جائزة الفيلم الاوروبي.

لوكاس هيدجس:

ظهر الممثل الشاب مؤخرا بصحبة نجوم كبار مثل كايسي افليك وميشيل وليامز في رائعة كينث لونرجان « مانشستر بجانب البحر »، حيث يظهر في الفيلم بدور باتريك والذي يأخذ عمه كايسي افليك عبء تربيته بعد وفاة والده، وقد حاز علي نقد إيجابي من خلال هذا الفيلم.

توم هولاند:

من اسرع الممثلين الذين ظهروا علي الساحة سريعا في هوليوود، حيث شارك مؤخرا في فيلم كابتن امريكا: الحرب الاهلية بدور سبيدرمان برفقة كريس ايفانز وروبرت داوني جونيور، حيث انتهي هولاند مؤخرا من فيلمه الجديد « سبيدرمان: العودة للوطن »، ومن إنتاج شركة سوني، ومن المقرر طرحه في السابع من يوليو القادم.

روث نيجا:

حقق فيلمها الاخير « لوفينج » شهرة واسعة وأيضا نجاح منقطع النظير، وهو للمخرج جيف نيكولاس، وقد رشحت مؤخرا لجائزة جوثام، وجائزة الروح المستقلة، وهي مرشحة بقوة للفوز بهذه الجائزة.

انيا تايلور جوي:

من اهم ممثلات جيلها حاليا، حيث دخلت الترشيحات بقوة بعد فيلم « ذا ويتش »، حيث رشحت مؤخرا أيضا لجائزة جوثام المستقلة، وقد شاركت النجم جيمس مكافوي مؤخرا في فيلمه الرائع سبليت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى