بلاتوهات

المخرج زاك سنايدر يَنشر الصور الأولى من فيلمه القادم  Rebel Moon

«سينماتوغراف» ـ متابعات

في يوليو 2021 خرجت إلينا شبكة Netflix وأعلنت عن تَعاونها مرة أخرى مع المخرج المميز “زاك سنايدر”، والذي سينتقل هذه المرة إلى الفضاء، وسيُقدم لنا فيلم مغامرات خيال علمي بعنوان Rebel Moon، وها هو الفيلم يدخل مرحلة التصوير والإنتاج اليوم بشكل رسمي.

ومع دخول الفيلم مرحلة التصوير، واحتفالاً بيومه الأول، شارك المخرج “زاك سنايدر” جمهوره بأولى الصور الخاصة بفيلمه الجديد. حيث عرض “سنايدر” ثلاثة صور من وراء الكواليس عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، ونُشاهد خلال الصور لمحة حول منصة هبوط المركبة الفضائية داخليًا وخارجيًا، بالإضافة إلى أول نظرة على الممثل ” دجيمون هونسو” في زي الجنرال “تيتوس”.

فيلم Rebel Moon نشأ كفكرة من عالم Star Wars الذي قدمها “سنايدر” لشركة Lucasfilm قبل أن تشتري Disney الشركة في 2012، وحتى أنه صُور كعمل مشتق من Return of the Jedi، ولكن أكد “سنايدر” بأنه أعاد صياغة الفيلم ليُصبح عمل أصلي بالكامل، وتحول هذا الفيلم الأصلي إلى Rebel Moon.

وسيُقدم فيلم Rebel Moon مغامرة خيال علمي من إنتاج Netflix، وسيتبع سكان مستعمرة مسالمة على حافة المجرة وهم يكافحون ضد جيوش أرسلها طاغية يدعى ” بيليساريوس”. ومن أجل لمكافحة التهديد، سترسل المستعمرة شابة لجمع المحاربين من الكواكب المجاورة لاتخاذ موقف ضد القوة الغازية.

قد لا ينضم فيلم Rebel Moon إلى سلسلة Star Wars لكن “سنايدر” لا يزال لديه بعض الخطط الطموحة لملحمته الفضائية، حيث قارن المخرج سابقًا عناصر Rebel Moon بتلك الموجودة في بداية عمله السابق في Man of Steel، موضحًا كيف كان يشرع في إنشاء “فيلم خيال علمي رومانسي بمقياس كبير بصراحة بقدر ما يمكنك صنعه بفيلم، وذكر أيضًا سيقُدم مشاهد شبيهة لكوكب كريبتون في Man of Steel ولكن بنطاق أضخم.

كتب “سنايدر” السيناريو مع كتاب فيلم Army of the Dead وهم “شاي هاتن” و” كورت جونستاد”، بناءً على قصة لـ”سنايدر” و”جونستاد”.

ومن المفترض أن الممثلة “صوفيا بوتلة” ستَقود طاقم الممثلين وستلعب دور شخصية تُدعى “كورا”، وستلعب دور البطولة جنبًا إلى جنب مع الممثل ” دجيمون هونسو” الذي كما ذكرت بالأعلى سيُجسد دور الجنرال “تيتوس”، ويُعاونهم كل من “راي فيشر” و”إنغفار إغرت سيجورسون” و”تشارلي هونام” و”باي دونا” و”روبرت فريند” وأيضًا “ستيوارت مارتن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى