أحداث و تقارير

الممثل البريطاني إيدي ريدماين أكثر رجال العالم أناقة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

حصل الممثل البريطاني إيدي ريدماين على لقب أكثر رجال العالم أناقة، بعد استفتاء قام به موقع «بيزنيس إنسايدر» ضم عدد كبير من نجوم هوليوود، من بينهم مارك رفالو، وريان جوسلينج، وبطل سلسلة أفلام جيمس بوند البريطاني دانيال كريج، وبطل مسلسل Game of thrones كيت هارينجتون.

وأكد الموقع إن الممثل البريطاني، الذي فاز بجائزة الأوسكار العام الماضي، عن دور العالم ستيفين هوكينج في فلم السيرة الذاتية The Theory of everything، يحرص دائما على أن يبدو أنيقا، فلفتت اناقته النظر، في العديد من المناسبات والاحتفاليات.

الفتاة الدنماركية

كما أشار الموقع إلي فيلم الممثل البريطاني، الذي ترشح لجائزة الأوسكار هذا العام عن دوره في فيلم The Danish Girl، وقال أن عمل ريدماين في مجال عرض الأزياء لسنوات، ساعده على انتقاء ملابسه بسهولة.

ومن ناحية أخرى، يقوم ريدماين ببطولة الفيلم المنتظر Fantastic Beasts and Where to Find Them، والذي تدور أحداثه حول الكاتب نويت سكاماندر، الساحر الذي يبحث عن المخلوقات النادرة، التي تملك قوى خارقة للطبيعة، ويعد الفيلم قصة جانبية أو فرعية من سلسلة هاري بوتر .

الساحر

ويشارك ريدماين بطولة الفيلم عدد من النجوم من بينهم كولين فاريل، ودان فوجلير، وجون فويت، ويعد هذا العمل هو أول سيناريو تكتبه الكاتبة جيه كي رولينج، صاحبة روايات هاري بوتر الشهيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى