آخر الأخبارأهم العناوينالأخبارسينما

النقاد يرشحون ريز ويزرسبون للحصول على الأوسكار الثانى

خاص ـ «سينماتوغراف»

هل تفوز الشقراء الجميلة ريز ويزرسبون بجائزة الأوسكار للمرة الثانية؟، هذا ما يتوقعه النقاد بعد أن شاهدوا أداءها الرائع فى فيلم “Wild” المقتبس عن رواية للكاتبة الشهيرة شيرلى سترايد والتى حققت أعلى المبيعات خلال عام 2012 فى الولايات المتحدة الأمريكية  وجميع أنحاء العالم .

والرواية عبارة عن سيرة ذاتية لكاتبتها والتى تروى فيها محاولات  بحثها عن ذاتها المفقودة لأسباب خارجة عن ارادتها وذلك بعد ان دمرت  نفسياً بعد وفاة والدتها التى كانت مرتبطة بها كثيراً .. لذا قررت قطع مسافة 1100 ميل بمفردها وسيراً على الاقدام من سواحل المحيط الهادئ مرورا بصحراء كاليفورنيا وحتى انتهت مسيرتها الى غابات واشنطن.

وحاولت بطلة القصة من خلال رحلتها التخلص من كل ما تعرضت له بعد وفاة والدتها من ادمان للمخدرات وعلاقات خاطئة والرجوع إلى تلك الفتاة البسيطة التى كانت تحبها امها.

وقد أجادت ريز فى تجسيد شخصيتها  فى فيلم “Wild” والذي أخرجه المبدع  الكندى جان مارك فالى حيث قاد النجمين ماثيو ماكونهي وجاريد ليتو للفوز بأوسكار  أفضل ممثل وأفضل ممثل مساعد من قبل. وبالتأكيد فإن فرصة ويزرسبون بالحصول على الأوسكار لاتقل أبدا عن فرصة ماثيو وليتو،  والمعروف ان ويزرسبون حصلت على جائزة الاوسكار 2006 افضل ممثلة عن دورها في فيلم  Walk the Line.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى