بلاتوهات

انتهاء فعاليات ورشة النقد السينمائى لمشروع نوافذ بقنا

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

صرحت المخرجة عزة الحسينى مدير مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ومدير مشروع نوافذ بانتهاء ورشة النقد والصحافة السينمائية التى أدارها الناقد السينمائى أحمد شوقى ونسق لها طارق الغزالى بمركز شباب مدينة قنا والتى عقدت في الفترة من 23 إلى 25 فبراير. وقد شارك في الورشة أكثر من 28 متدرب وقام  خلالها الناقد أحمد شوقى بعرض من الأفلام القصيرة.  وقد انتهت الورشة بتسليم شهادات التدريب على المتدربين

من جانب أخر يستعد مدير التصوير السينمائى د. وائل صابر للسفر إلى أسوان لبدء دورة التصوير السينمائى التى ستعقد في الفترة من 3 إلى 5 مارس القادم بمركز شباب مدينة أسوان. د. وائل صابر يشغل حاليا منصب رئيس قسم التصوير السينمائى بالمعهد العالى للسينما بأكاديمية الفنون وهو عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام التسجيلية بالدورة الخامسة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية والذى سيقام في الفترة من 17 إلى 23 مارس 2016.

المعروف أن الموسم الثانى من مشروع نوافذ الذى يقيمه مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدعم مع وزارة الشباب والرياضة ، يضم العديد من الورش الفنية في مجالى السينما والمسرح وعروض أفلام لشباب  مصر في مراكز الشباب والأندية التابعة لوزارة الشباب والرياضة في محافظات مصر المختلفة وبخاصة الصعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى