أحداث و تقارير

انطلاق تصوير فيلم «عودة طاقية الإخفاء» بعد استبعاد أحمد الفيشاوي

 القاهرة ـ «سينماتوغراف»

بعد أزمات إنتاجية عديدة بين الفنان المصري أحمد الفيشاوي ومنتج فيلم “عودة طاقية الإخفاء”، قرر المنتج استبعاد الفيشاوي، معلناً عن موعد بدء التصوير في نهاية فبراير الجاري.

وتعود التفاصيل إلى أن الفنان المصري أحمد الفيشاوي تعاقد على القيام ببطولة فيلم “عودة طاقية الإخفاء” مع المنتج يوسف حسن يوسف، وهو كاتب العمل أيضا، وذلك في أغسطس الماضي، وتحدث كثيراً عن تحمسه للفيلم، إلا أنه بعد أن بدأت التحضيرات الفعلية، حدثت خلافات بينه وبين المنتج، وتأجل البدء في التصوير حوالي أربعة أشهر في محاولات للوصول إلى حل وسط يرضي الطرفين. 

وقالت مصادر في الشركة المنتجة، إن الخلافات كانت بسبب تدخل الفيشاوي في كل تفاصيل العمل ومحاولته التحكم في الترشيحات وكل ما يخص الفيلم، وهو ما لاقى رفضا من المنتج، الذي أكد، أمس الأحد في بيان إعلامي صادر عن مكتبه، أنه تم استبعاد أحمد الفيشاوي، وأن التصوير تقرر أن ينطلق في نهاية فبراير الجاري.

وجاء في البيان أن المنتج قرر بدء تصوير المشاهد الأولى من فيلم “عودة طاقية الإخفاء” نهاية فبراير الجاري، مؤكدا أن بروفات الترابيزة الخاصة بالاستعدادات النهائية لتصوير الفيلم تسير على قدم وساق، رغم استبعاد الفنان أحمد الفيشاوي من بطولة الفيلم. 

وأضاف المنتج أن الفيلم يعتبر بطولة جماعية ويضم نخبة كبيرة من الفنانين، من بينهم نانسي صلاح، ومحمد أسامة، وليلى عز العرب، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، وغيرهم، والعمل من إخراج رامي رزق الله.

وتدور فكرة العمل حول تساؤل ماذا تفعل لو تكشفت لك نوايا البشر تجاهك من خير أو شر”. وحسب مؤلف الفيلم، فإن قصة العمل لا تتشابه من قريب أو من بعيد مع قصة فيلم “سر طاقية الإخفاء”، الذي قام ببطولته سابقاً الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى