بلاتوهات

«باراماونت» تكشف عن تفاصيل الجزء السادس المرتقب من فيلم  Scream

«سينماتوغراف» ـ متابعات

كشفت شركة باراماونت عن تفاصيل الجزء السادس المرتقب من فيلم “Scream”، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الخامس، الذي تم طرحه في يناير الماضي، حيث من المقرر عودة بعض الشخصيات من الفيلم السابق في الجزء الجديد المرتقب، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى.

ومن المقرر أن يعود الناجون الأربعة من سلسلة عمليات القتل الأخيرة بشخصية وجه الشبح Ghostface للجزء السادس من أفلام “Scream”.

وبحسب ما أفادت مجلة فارايتي، سيعود كل من الممثلة المكسيكية ميليسا باريرا، والأمريكية جاسمين سافوي براون، والممثل الأمريكي ماسون جودينج، والممثلة الامريكية جينا أورتيجا لإعادة تجسيد أدوارهم من فيلم “Scream 5” عام 2022، الذي يتبع قصة الأفلام الأربعة السابقة في السلسلة.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير الرئيسي لفيلم “6 Scream” في أوائل الصيف، استعدادًا لموعد عرضه السينمائي في 31 مارس من العام المقبل، وتجسد جينا أورتيجا وميليسا باريرا دور البطولة، في الفيلم المرتقب، في دور الأختين تارا وسام كاربنتر على التوالي، حيث تم الكشف عن شخصية باريرا لتكون الابنة البيولوجية لـ بيلي لوميس، القاتل الأصلي في فيلم “Scream” الذي أدى دوره الممثل الأمريكي سكيت أولريك، في حين سيجسد ماسون جودينج وجاسمين سافوي براون دور الأشقاء التوأم تشاد وميندي ميكس مارتن، أبناء أخ راندي ميكس.

في ذات الصدد، كشفت صحيفة هوليوود ريبورتر في تقريرها أن تفاصيل الحبكة للجزء الجديد المرتقب لا تزال طي الكتمان، لكن أفادت الشركة المنتجة أن القصة الجديدة تستمر مع الناجين الأربعة من عمليات القتل بشخصية وجه الشبح Ghostface حيث يتركون مدينة Woodsboro وراءهم ويبدؤن فصلًا جديدًا.

وأفاد موقع screenrant أن فيلم “Scream 5” تلقى آراء إيجابية إلى حد كبير من النقاد والجماهير على حد سواء لتجسيد أصوات ومشاهد القتل الوحشي والأداء المميز من فريق التمثيل، بالإضافة إلى تحقيقه أيضًا إيرادات جيدة في شباك التذاكر، حيث سجل أكثر من 140 مليون دولار مقابل ميزانيته البالغة 24 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى