أحداث و تقارير

بالصور: «المرأة الخارقة» في كوميك كون سان دييغو بأميركا

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

حرصت النجمة الأمريكية غال غادوت، الشهيرة بدورها “ديانا برنس”، في فيلم المرأة الخارقة على الظهور بشكل خاص في معرض كوميك-كون المقام في سان دييغو في أمريكا، للإعلان عن الجزء الثاني من فيلمها المقرر طرحه العام القادم، وذلك على الرغم من كونه في المراحل المبكرة من الإنتاج والتصوير.

وخصت المخرجة الأمريكية باتي جينكز مع النجمة غال غادوت، جمهور كوميك كون” بمقطع فيديو من أحد المشاهد التي تم تصويرها في الجزء الثاني من فيلم المرأة الخارقة، حيث تظهر غال غادوت في ردهة تناول الطعام في إحدى المولات التجارية، وهي تحاول حماية مجموعة من الفتيات الصغار بعد تعرضهن لرجلين يحملان السلاح.

وعن الحقبة الزمنية التي تتناولها أحداث الفيلم، قالت مخرجة الفيلم: “إن إعداد هذا العمل بعد 70 عاماً من الفيلم الأصلي، كان متعمداً، حيث نشأت في فترة الثمانينيات”، لافتة إلى أن فيلم “المرأة الخارقة 84″ هو تمثيل حقيقي للبشرية في أسوأ وأفضل حالاتها، ومن خلال الأحداث سوف نكشف عن أسوأ ما في البشرية وبخاصة في تلك الفترة الزمنية عندما بلغت الحرب الباردة ذروتها مع تزايد خطر الإبادة النووية”.

وتتضمن مقطع الفيديو مفاجأة كبيرة لمتابعيه، حيث ستشهد أحداث الفيلم الجديد عودة النجم كريس باين في شخصية “ستيف تريفور”، وذلك بعد وفاته في الجزء الأول مما دفع المتابعين للتساؤل عن الكيفية التي تم من خلالها إعادة تريفور للحياة من جديد بعد مرور 90 عاماً على وفاته في القصة الأصلية، بحسب ما ذكرت مجلة هوليوود ريبوتر الأمريكية.

كما أوضحت المخرجة باتي جينكز: “أشعر أن اختلاف فيلم المرأة الخارقة يتمثل في كونه يحاكي جميع الأجناس البشرية من جميع الثقافات والأعراق، وبكل التحديات التي يواجهونها” وهي الرؤية التي سعى مؤلف قصة المرأة الخارقة، وليام مولتون” لتحقيقها، إنها كل فرد منا وهذا ما يهمني إبرازه”.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم المرأة الخارقة، حقق نجاحاً جماهيراً كبيراً منذ صدوره في عام 2017، حيث حقق أكثر من 800 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى