بلاتوهات

بعد حادث فيلمه Rust .. أليك بالدوين يعود للتمثيل في فيلمين إيطاليين

«سينماتوغراف» ـ متابعات

يعود الفنان أليك بالدوين إلى العمل كممثل في إيطاليا بعد حادث فيلمه ” Rust ” المميت في أكتوبر الماضي ، وفقًا لشركتي إنتاج إيطاليتين.

كشفت شركتا مينيرفا بيكتشرز الإيطالية و ILBE لـ أندريا إيرفولينو ومونيكا باكاردي، أن كلا من أليك بالدوين وشقيقه دانيال بالدوين قد تم الاتفاق معهما للمشاركة في فيلمين ينتجانهما بشكل مشترك ، وسيتم تصويرهما قريبًا في روما.

ووفقا لـ مجلة “variety” قال رئيس مينيرفا  بيكتشرز، جيانلوكا كورتي، إن بالدوين سيصل إلى روما يوم السبت، أما دانيال بالدوين موجود بالفعل في العاصمة الإيطالية.

والفيلمان من تأليف المخرج الإيطالي فرانشيسكو سينكويماني ، الذي أخرج عملا لويليام بالدوين في الفيلم الكوميدي العائلي لعام 2021 “The Christmas Witch”، والذي أنتجه أيضًا Minerva و ILBE، كما أخرج سينكويماني سابقًا فيلم لأليك بالدوين وهو عمل الخيال العلمي “Andron: The Black Labyrinth”.

يحمل الفيلمان الإيطاليان اللذان سيلعب فيهما أليك بالدوين دور البطولة جنبًا إلى جنب مع شقيقه ويليام عنوان “طفل سانتا” و “عالم بيليز ماجيك” ، وكلاهما يوصف بأنه عمل رسوم متحركة كوميديا عائلية لعيد الميلاد، كما ستلعب الممثلة الأمريكية إيلفا تريلدور البطولة في كلاا الفيلمين.

وأوضح  رئيس مينيرفا  بيكتشرز، أن بالدوين سيبقى في روما لمدة أربعة أسابيع للمشاركة في جزء من تصوير فيلم “Kid Santa” و “Billie’s Magic World”.

وكانت مشاركة أليك بالدوين في كلا المشروعين قد سبقت وقوع حادث فيلم  “Rust” العام الماضي ، بحسب جيانلوكا كورتي.

ويعود حادث فيلم ” Rust ” عندما كان أليك بالدوين يحمل سلاحا ناريا  كولت .45 أثناء التحضير لمشهد في مزرعة بالقرب من سانتا في ، نيو مكسيكو ، في 21 أكتوبر الماضي عندما خرجت رصاصة من بندقيته ، مما أسفر عن مقتل المصورة السينمائي هالينا هتشينز وإصابة مخرج الفيلم ، جويل سوزا.

قال بالدوين في مقابلة مع شبكة ABC News في ديسمبر الماضي إنه كان يوجه البندقية إلى هتشينز بناءً على تعليماتها الخاصة عندما خرجت الرصاصة دون أن يضغط على الزناد.

لم يتم تقديم التهم بعد في التحقيقات الجنائية الجارية من قبل مكتب شرطة مقاطعة سانتا، لكن ماثيو هتشينز زوج المصورة السينمائية الراحلة رفع دعوى قضائية ضد بالدوين وآخرين في الفيلم في فبراير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى