أحداث و تقارير

بعد «حرب النجوم».. «العائد» و«كريد» في قاعات السينما بالجزائر

الجزائرـ «سينماتوغراف»: حسان مرابط

بعد النجاح الذي حققه قبل أيام عرض فيلم «حرب النجوم ـ star wars» في جزئه السابع، بقاعة «ابن خلدون» بالعاصمة الجزائر، تقدم مؤسسة فنون وثقافة بالتنسيق مع شركة «أم دي سيني» للتوزيع، أحدث أفلام هوليود في عرضها الأول من بداية مارس إلى 15 أبريل المقبل يتصدرها فيلم المخرج المكسيكي «العائد ـ the revenant» المتوج مؤخرا بثلاثة جوائز في حفل جوائز الأوسكار لعام 2016.

التقى الجمهور الجزائري أمس الأولّ، بنجم هوليود الشهير ليوناردو دي كابريو من خلال العرض الأولّ لفيلم «العائد» الذي نال عن دوره فيه أوسكار أفضل ممثل وهي الجائزة الأولى له في مسابقات الأوسكار بعد مسيرة فنية امتدت لنحو 25 سنة، ويستمر عرض الفيلم بمعدل عرضين في اليوم حتى يوم 17 من الشهر الجاري،  وذلك على الشاشة الكبيرة «dcp».

creed

 كما سيتم قريبا عرض الفيلم الكوميدي «Zoo topi» لـ بيرون هوارد وريتش مور وغاراد باتش، وفيلم «كريد ـ creed» للمخرج ريان غوغر وهو عمل درامي يجسد بطولته نجم هوليود الشهير سلفستر ستالون المعروف بأفلامه الرائعة على غرار «رومبو» و«روكي»، إلى جانب الممثلين ميكايل بي جوردن وتيسا تومسون. كما سيلتقي عشاق الفن السابع في الجزائر بفيلم الحركة والخيال «Batman vs Superman» لمخرجه زاك سنايدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى