أحداث و تقارير

بعد صفعة الأوسكار.. كريس روك يوقف أحد جمهوره عن «سب» ويل سميث

«سينماتوغراف» ـ متابعات

قدم كريس روك  مؤخرًا بأداء أول عرضين كوميديين له في بوسطن، بعد حادثة أوسكار 2022 وصفعة ويل سميث له.

وأدلى الممثل الكوميدي أيضًا بأول تصريح له فيما يتعلق بالحادثة خلال نفس الوقت حيث أخبر الجمهور أنه لا يزال يعالج ما حدث في حفل توزيع جوائز الأوسكار، كما كان ضد إهانة سميث في عروضه. 

خلال عرضه الثاني، رد كريس على أحد المعجبين الذي سمعه يشتم ويل سميث وسط الجمهور، وتشير التقارير وفقا لـ “pinkvilla” إلى أن كريس أوقف أحد الجمهور الذي صرخ وسب ويل سميث، فأوقفه كريس بقوله “لا ، لا ، لا ، لا ، لا”، وتمكن الممثل الكوميدي من أن يظل موجزًا ​​للغاية بشأن الحادث ولم يقدم  بيان واحد يتعلق بالحدث ولم يذكر اسم ويل سميث فيه.

من بين الاكتشافات الأخرى، كشف منتج الأوسكار ويل باكر مؤخرًا أن إدارة شرطة لوس أنجلوس كانت “مستعدة” لإلقاء القبض على ويل سميث في حالة توجيه روك لاتهامات ضده.  على الرغم من ذلك ، أخبر باكر موقع ” Good Morning America” أن كريس رفض العرض على الرغم من أن الشرطة أخبرته أنه يمكن محاسبة سميث مقابل فعلته.

من ناحية أخرى، نشر ويل اعتذارًا لما حدث على حسابه على إنستجرام. اعترف الممثل بخطئه مضيفًا أنه كان رد فعل عاطفيًا وأكد أنه كان مخطئًا.. في غضون ذلك، كان مشاهير آخرون يتحدثون في هذه القضية بما في ذلك جيم كاري الذي أخبر برنامج ” شو جايل كينج” أنه كان سيقاضي سميث لو كان هناك في مكان كريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى