بلاتوهات

بعد نجاحه تجارياً: الجزء الثاني من فيلم «jungle cruise » قيد الإعداد

«سينماتوغراف» ـ متابعات

أكد هيرام جارسيا منتج فيلم “jungle cruise “، أن الجزء الثاني قيد الإعداد.

والعمل مستوحا من رحلة مدينة ملاهي ديزني المحبوبة التي تحمل الاسم وتحكي قصة قبطان قارب نهري يرشد عالمًا على مضض عبر غابة الأمازون بحثًا عن شجرة الحياة الأسطورية.

الفيلم من بطولة دواين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، من إخراج جاومي كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

كان الفيلم قيد الإعداد لمدة 17 عامًا، حيث كان قيد التطوير منذ عام 2004. بعد مراجعات متعددة ، تم الإعداد للإنتاج أخيرًا في عام 2018، و كان من المقرر في البداية إصداره في 2019-2020 ولكن تم تأجيله بسبب COVID-19، و تم عرضه أخيرًا في وقت واحد في دور العرض وفي Disney + في 30 يوليو الماضي، وحقق الفيلم 220 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانية إنتاج تبلغ 200 مليون دولار.

في مقابلة حديثة مع “Collider”، كشف المنتج أن “Jungle Cruise 2″ قيد التطوير حاليًا، وأكد أنهم يعملون بالفعل مع فريق من الكتاب من أجل التكملة، ولديهم بالفعل فكرة عمل للقصة وينتظرون إشارة الانطلاق لبدء التصوير. وقال أيضًا إن المخرج كوليت سيرا سيعود لقيادة المشروع.

من المثير للاهتمام، أن  فيلم “Jungle Cruise” فتح الطريق أمام أراء مختلفة من النقاد الذين قالوا إن حبكته قد شوهدت عدة مرات في أفلام من نفس النوع. ومع ذلك ، أحب الجمهور الفيلم لقيمته الترفيهية المناسبة للعائلة،  كما أشاد العديد من المشاهدين بالأداء الرائع لدواين جونسون وبلانت.

على الرغم من المراجعات المتعارضة، يعتبر الفيلم ناجحاً تجارياً، نظرًا للظروف التي أحدثها الوباء، فقد حقق إصدار الفيلم نجاحًا كبيرًا في كل من شباك التذاكر وديزني. والأهم من ذلك أن إنجازه يكمن في حقيقة أنه أثبت أن رواد السينما على استعداد للاستمتاع بالسينما مرة أخرى، مما يمهد الطريق لأفلام أخرى لتحذو حذوها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى