بلاتوهات

بعد نجاح «أنا تونيا».. مارجوت روبي تعلن إنتاج فيلم جديد عن مسرحية لشكسبير

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

بعد النجاح الذي حققه فيلم “أنا تونيا”، وترشحه لجوائز الأوسكار، أعلنت الممثلة والمنتجة الأسترالية مارجوت روبي، اعتزامها إنتاج فيلمها القادم المقتبس عن إحدى مسرحيات الكاتب وليام شكسبير المعاصرة، والذي من المرجح أن يبدأ عرضه في وقت لاحق من العام الحالي.

وتتعاون مارجوت روبي في هذا العمل، الذي لم يتم بعد الإفصاح عن اسمه، مع شركة هولدم للإنتاج الفني، وبالتعاون مع استديوهات “ABC”، والذي سيتناول إحدى مسرحيات وليام شكسبير التي تم اقتباسها في عمل تلفزيوني للكاتبة جيولا ساندلر.

سيجري تناول مسرحيات شكسبير الكلاسيكية ومعالجتها دارامياً، ولكن من منظور أنثوي معاصر، حيث سيضم فريق العمل القائم على الإنتاج مجموعة من النساء إلى جانب مارغوت روبي، ومنهن مواطنتها المنتجة والممثلة تريسي روبرتسون.

وبالرغم من عدم تصريح مارغوت روبي بأي تعليقات حول هذا العمل، إلا أنها صرحت في وقت سابق عن اعتزامها القيام بعمل فني في مسقط رأسها وبلدها أستراليا.

ومن المقرر أن يعرض شهر ديسمبر (كانون الأول) القادم أحد أعمال النجمة مارغوت روبي بعنوان “ماري ملكة اسكتلندا”، إلى جانب تحضيراتها في الفترة الحالية للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية السينمائية من ضمنها فيلم “ذات يوم في هوليوود” وفيلم الفرقة الانتحارية ٢” و”صافرات إنذار مدينة جوثام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى