المهرجانات العربية

«بنات عبد الرحمن» على السجادة الحمراء لـ «البحر الأحمر السينمائي»

جدة ـ «سينماتوغراف»

شهد مساء اليوم عرض (جالا) للفيلم الأردنى” بنات عبد الرحمن” بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، أقيم في فوكس سينما البلد حيث تم إستقبال أسرة الفيلم على السجادة الحمراء، بحضور مخرجه زيد أبوحمدان وبطلات الفيلم صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، وفريق الإنتاج كاملاً.

 قدم الفيلم إنطوان خليفة مسئول السينما العربية بالمهرجان الذى أكد متابعته للعمل منذ كان مشروعاً على الورق، مشيداً بقدرات المخرج الأردني، فيما أكد المخرج سعادته بعرض الفيلم في البحر الأحمر السينمائي، مؤكداً دعم انطوان خليفة للفيلم في مختلف مراحله، وطالب الحضور بالتصويت للفيلم.

وعبرت الفنانة صبا مبارك التى ساهمت أيضاً في إنتاج العمل عن شعورها بالفخر أن يعرض الفيلم في جدة بالسعودية، ووجودها بين الجمهور السعودي، قائلة: هذا فيلم للنساء، نحن نحمسهم، ونقول لهم نقف في ظهركم، لقد عملنا طويلاً من قلبنا ليس لأجل الجوائز والمشاركة في المهرجانات لكن بهدف أن يحبه الجمهور ويساند قضيته.

ويتناول فيلم “بنات عبد الرحمن” الذى كتبه المخرج أيضاً قصة أربع شقيقات لاتجمعهن سوي صلة الدم وتعيش كل منهن حياة بعيداً عن الأخريات، لكنهن يجتمعن بعد إختفاء الأب المفاجئ ومحاولتهن البحث عنه، ويفجر وجودهن أسرار في حياتهن، تتكشف مع الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى