زووم ان

بن ستيلر يكشف أسباب غيابه عن التمثيل.. وتفاصيل اخراجه لـعمل جديد

«سينماتوغراف» ـ متابعات

قضى بن ستيلر وقتًا خلف الكاميرا أكثر مما قضى أمامها، مما جعل الجمهور يفتقده ويفتقد نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية التي كان يقدمها.

ويشرح ستيلر السبب أخيرًا في مقابلة مع موقع “Yahoo!”، مؤكدا أنه تخلى عن الأداء التمثيلي عن قصد، لكنه أصبح أكثر اهتمامًا بالإخراج والإنتاج.

قال بطل Night At The Museum، “لقد مرت بضع سنوات منذ أن قمت بالتمثيل، لم يكن ذلك مقصودًا تمامًا إلا أنني أستمتع حقًا بالإخراج والإنتاج، لقد وصلت الآن إلى النقطة التي أفتقد فيها التمثيل بعض الشيء وأود معرفة كيفية القيام بشيء ما مرة أخرى”.

ووفقًا لـ ET Canada أوضح ستيلر “مؤخراً كنت أستكشف المشاريع الفنية المختلفة وأشارك في صنعها كمخرج ومنتج ، وكنت سعيدًا جدًا بذلك”.

يعد تغيير اهتمام ستيلر أمرًا طبيعيًا، وهو يسلط الضوء فقط على حقيقة أن تحقيق التوازن بين العمل والحياة يتطلب عادةً الالتزام بهدف رئيسي واحد. لكن هذا لا يعني أنه لم يتم تفويت ستيلر في السنوات الخمس التي كان فيها بعيدًا عن الشاشة الكبيرة. على الرغم من أن عودة ستيلر إلى التمثيل أمر مشكوك فيه ، إلا أنه يبدو أنه حقق النجاح كمخرج.

ومع ذلك، فإن مشروع بن ستيلر التالي هو سلسلة حلقات مثيرة تسمى “Severance”، والتي سيخرجها وينتجها، وسيلعب آدم سكوت دور البطولة في العمل  الذي صُمم خصيصًا للعرض علي Apple TV. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى