أحداث و تقارير

تأجيل عرض فيلم براد بيت الجديد Bullet Train

«سينماتوغراف» ـ متابعات

فيلم الممثل “براد بيت” الشهير يتم تأجيله مرة أخرى، فبعدما كان من المفترض أن يُعرض Bullet Train في 15 يوليو المقبل تم تأجيله إلى 29 يوليو في شهر مارس الماضي، وها هو يتم تأجيله مرة ثانية لـ 5 أغسطس 2022.

وعلى الرغم أن التأجيل كان مجرد أسبوع واحد فقط من تاريخ الإصدار الأخير، إلا أنه لا يزال يمثل مشكلة بالنسبة للجماهير الذين كانوا يأملون في الذهاب مُبكرًا لمشاهدة فيلم القاتل المتسلسل “ليدي باغ” والذي يُجسده الممثل “براد بيت“.

الفيلم مأخوذ عن رواية Maria Beetle التي كتبها “كوتاري إيزاكا” وتَدور أحداثها حول قاتلًا مخضرمًا يُدعى “ليدي باغ”، والذي يريد التوقف عن القتل ولكن يتم سحبه مرة أخرى من قبل معالجته “ماريا بيتل” والتي تُجسدها الممثلة “ساندرا بولوك“.

إلى جانب “براد” يتضمن الفيلم طاقمًا مُرصعًا بالنجوم بما في ذلك ” جوي كينج” و”آرون تايلور جونسون” و”أندرو كوجي” و”ساندرا بولولك” التي حلت محل “ليدي غاغا” بعد انسحابها من الفيلم بسبب تعارض المواعيد. ويأتي الفيلم من إخراج “ديفيد ليتش” الذي قدم Jhon Wick و Deadpool 2.

وفي مقابلة حديثة مع Empire، قال “ليتش” إن الكثير من أحداث الفيلم مستوحاة من أفلام “جاكي شان” وأن المعارك ستشمل القليل من الكوميديا ​​الجسدية وقال أيضًا إن المعارك مصممة لتعزيز الشخصيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى