بلاتوهات

تاغ هوير تتعاون مع شركتي إنتاج سينمائي لإطلاق «كينغزمان: ذا جولدن سيركل»

 لندن ـ «سينماتوغراف»

أعلنت علامة “تاغ هوير” للساعات السويسرية الفاخرة عن إبرامها اتفاقية تعاون مشترك مع شركتي الإنتاج السينمائي “مارف فيلمس” و”تونتيث سينشري فوكس” لإطلاق الفيلم الجديد “كينغزمان: ذا جولدن سيركل” بعدسة المخرج الشهير ماثيو فون. ويفتتح الفيلم أولى عروضه ضمن صالات السينما العالمية في 22 سبتمبر 2017.  ويمثل نموذج TAG Heuer Connected الساعة الرسمية التي يرتديها عملاء منظمة التجسس السرية ’كينغزمان. ومن المقرر أن يتم طرح هذا الإصدار من الساعات الذكية ضمن تشكيلة ’كينغزمان‘ عبر منصة Mr Porter الرقمية.

تم إطلاق النسخة الأولى من الفيلم تحت عنوان “كينغزمان: ذا سيكريت سيرفس” عام 2015 ليشهد أول ظهور عالمي لأبطال هذه المنظمة السرية التي تعمل كوكالة استخبارات دولية مستقلة بكفاءة عالية لتحقيق أهدافها المتمثلة في حماية الأرض. ويواجه أبطال النسخة الثانية من الفيلم تحديات جديدة بعد تدمير مقرات المنظمة من قبل جهات تسعى للسيطرة على العالم، حيث يكتشف أبطال الفيلم خلال رحلتهم إحدى المنظمات الحليفة في الولايات المتحدة الأمريكية تدعى ’”ستيتسملن” تم تأسيسها في نفس اليوم الذي تأسست به “كينغزمان”. وتعرض مشاهد الفيلم مغامرةً شيّقةً تختبر قوة العملاء إلى أقصى الحدود، وتكشف عن تحالف وطيد بين المنظمتين السريتين لإنقاذ العالم وهزيمة عدوٍّ مشترك لا يعرف الرحمة. ويحافظ الفيلم الجديد على مجموعة من أبطال النسخة السابقة أمثال كولين فيرث، وتارون إيجرتون، ومارك سترونج؛ كما يشهد حضوراً مميزاً لنخبة من النجوم نذكر منهم جوليان مور، وهالي بيري، إضافة إلى بيدرو باسكال، وتشانينج تاتوم، وجيف بيردجز.

وبهذه المناسبة، صرح جان كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لشركة “تاغ هوير” ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH: “يجسد فيلم ’كينغزمان‘ أرقى معاني القوة والتشويق والأناقة، حيث يشارك فيه نخبة من أبرز الممثلين الشباب ضمن رؤية حالمة تعرض رجالاً لا يعرفون الخوف. الأمر الذي ينسجم مع استراتيجية العلامة للوصول إلى السوق المستهدفة، خاصةً وأن هذه الاتفاقية ستساعدنا في استقطاب الجيل الشاب من محبي الساعات. ونظراً للنجاح الكبير الذي لاقاه الفيلم في نسخته الأولى، نفخر لمشاهدة أبطال الجزء الثاني وهم يرتدون ابتكاراتنا المتميزة من ساعات “تاغ هوير”.

وبدوره، قال ماثيو فون، مخرج الفيلم: “استوجب العمل وجود ساعات ذكية يستخدمها عملاء المنظمتين السرّيتين، لذلك قمنا بالبحث ضمن الخيارات المختلفة التي تتواجد في السوق، لكنها لم ترتقي لمستويات الأناقة المطلوبة لنجاح الفيلم. بعدها تابعت مقابلة على قناة “بلومبيرج تي في” مع جان كلود بيفير تحدّث خلالها عن ميزات ابتكاره الجديد من الساعات المتصلة بالإنترنت، وأدركت على الفور أنها النموذج المناسب لعملاء ’كينغزمان‘”.

وتلعب هذه الساعات الذكية التي يرتديها أبطال الفيلم من عملاء “كينغزمان” دوراً حاسماً في نجاح مهامهم، خاصةً مع قدرتها الكبيرة على الصمود في وجه بيئات التصوير المختلفة سواء تحت الماء، أو في لقطات القتال والحركات الحماسية. وينتظر رواد الشاشة الذهبية مشاهدة عملاء “كينغزمان” وهم يرتدون نموذج TAG Heuer Connected، بينما سيتألق أعضاء منظمة “ستيتسمان” الأمريكية مع ساعة Monaco Calibre 11.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى