أحداث و تقاريرأهم العناوين

«تشابي» يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

اعتلى فيلم الخيال العلمي الجديد «تشابي» صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية وسجل 3 .13 مليون دولار . وهو من بطولة هيو جاكمان وتشارلتو كوبلي ومن إخراج نيل بلومكامب .

وتراجع فيلم الحركة «فوكس» للممثل ويل سميث عن الصدارة ليحتل المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات قدرها 10 ملايين دولار تقريباً . ويشارك سميث في البطولة الممثلة مارجوت روبي ويخرج الفيلم جلين فيكارا وجون ريكوا .

وجاء الفيلم الكوميدي الجديد «ذا سكند بست إجزوتك ماريجولد هوتيل» في المركز الثالث مسجلاً 6 .8 مليون دولار . تقوم ببطولة الفيلم جودي دينش وماجي سميث وبيل ناي ويخرجه جون مادن .

وتراجع فيلم الحركة «كينجسمان: ذا سكريت سيرفيس» من المركز الثاني في الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع هذا الأسبوع محققا 3 .8 مليون دولار . من بطولة كولين فيرث وتارون إيجرتون وصمويل جاكسون ومن إخراج ماثيو فون .

وتراجع أيضاً فيلم «ذا سبونج بوب موفي» من المركز الثالث إلى الخامس وجمع سبعة ملايين دولار . ويعتمد الفيلم على تقنيات البعد الثالث ويمزج بين شخصيات عادية وأخرى كارتونية . الفيلم بطولة أنطونيو بانديراس ومن إخراج بول تيبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى