أحداث و تقارير

تصريحات روبرت زيميكس تثير الشكوك حول براد بيت وماريون كوتيار

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أكد روبرت زيميكس مخرج فيلم Allied أن هناك كيمياء بين النجم العالمى براد بيت والنجمة الفرنسية ماريون كوتيار، مشيرا إلى أن المشاعر الرومانسية بينهما فى الفيلم جاءت أسرع مما توقع، وهذه التصريحات لم تمر مرور الكرام، حيث انها أعادت إثارة الشكوك حول وجود علاقة بين براد بيت وماريون كوتيار، بعدما اتضح أن وجود علاقة سرية بين الثنائى ليست إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف زيميكس أن الثنائى من العناصر الفاعلة الرائعة، وأن الكيمياء المتبادلة بينهما كانت أمر ضرورى ومهم من أجل تأكيد الرومانسية والتشويق بأحداث الفيلم.

والقصة الأصلية للفيلم الذى يحمل طابع الرومانسية والإثارة كتبها ستيفن نايت، فيما شارك مخرج الفيلم زيمكس مع جراهام كينج، وستيف ستاركى فى الإنتاج، أما المخرجان المنفذان فهما دينيس أوسوليفان، وجاك رابك.

وتدور أحداث الفيلم فى عام 1942، بعد وقوع  ماكس فاتان (براد بيت) فى الحب مع عميلة المقاومة الفرنسية ماريان بوسجور (ماريون كوتيارد) خلال مهمته الخطيرة فى (كازابلانكا)، ويلاحظ الحليف الكندى – الفرنسى، ومكافح التجسس ماكس أن المرأة التى تزوجها وأنجب منها طفلة أشبه بجاسوسة نازية، ويبدأ تحقيقاته الخاصة واستقصائه عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى