أحداث و تقارير

تصريحات مثيرة لترك فيلم «هاري بوتر» في حلقة لم الشمل

«سينماتوغراف» ـ متابعات

بالتزامن مع بداية السنة الجديدة، عرضت منصة HBO Max حلقة لم الشمل من هاري بوتر بعنوان “Return to Hogwarts” بمناسبة الذكرى العشرين لانطلاق سلسلة الأفلام الأشهر على الإطلاق.

وحلقة لم الشمل من هاري بوتر هو عرض خاص جديد تمامًا شهد لم شمل الممثلين الأصليين احتفالًا بمرور 20 عامًا على طرح أول فيلم في السلسلة “Harry Potter and the Philosopher’s Stone”، وظهر في العرض النجوم دانيال رادكليف، الذي جسد دور هاري بوتر، وإيما واتسون التي أدت دور هيرميون جرانجر، وروبرت جرينت، في دور رون ويزلي، وهم يروون قصصًا من وراء الكواليس من خلال محادثات ولقاءات في الحلقة التي تم تصويرها في استوديو وارنر براذرز بلندن.

وفي تصريحاتها في الحلقة، قالت إيما واتسون إنها كانت ستترك أفلام “هاري بوتر” بسبب الشهرة التي أثرت عليها، وأكد المخرج ديفيد ييتس ذلك قائلًا إن إيما واتسون فكرت بالفعل في الانسحاب من هاري بوتر بعد فترة وجيزة من موافقة الأول على إخراج فيلم “Harry Potter and the Order of the Phoenix”، وأضافت إيما واتسون: “أعتقد أنني كنت خائفة، لا أعرف ما إذا كنت قد شعرت يومًا أنني وصلت إلى نقطة تحول مثل تلك في حياتي”.

ولم تكن إيما واتسون هي الوحيدة التي فكرت في ترك هاري بوتر، حيث فكر روبرت جرينت أيضًا في الانسحاب، وقال: “لقد مررت بلحظات من هذا النوع طوال الطريق، كان لدي أيضًا مشاعر مماثلة لإيما”، وأوضح أن تلك المشاعر كانت نوعًا من التفكير في كيف ستكون الحياة بعد ذلك، لكنهم لم يتحدثوا عن ذلك أبدًا. 

وأكد دانيال رادكليف، الذي لعب دور البطولة في هاري بوتر أنهم لم يتحدثوا عن هذا الأمر في الفيلم لأنهم كانوا مجرد أطفال، قائلًا: “كنا نبلغ من العمر 14 عامًا فقط”.

شارك في الحلقة أيضًا نجوم أفلام هاري بوتر، بما في ذلك روبي كولتراين، رالف فين، هيلينا بونهام كارتر، غاري أولدمان، إميلدا ستونتون، ماثيو لويس، وجيسون إيزاك، وتوم فيلتون، وغيرهم الكثير، ولاقى عرض هاري بوتر الخاص “Return to Hogwarts” الذي تم إصداره في يوم رأس السنة الجديدة، 1 يناير/ كانون الثاني 2022، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذين استعادوا خلال مشاهدة الحلقة ذكرياتهم مع أفلام وحكايات هاري بوتر، سلسلة الأفلام الأشهر على الإطلاق.

وكانت HBO Max قد أصدرت، في ديسمبر، البرومو الأول لحلقة لم الشمل من هاري بوتر بعنوان “Return to Hogwarts”،وعرض المقطع الدعائي فريق العمل الذي يتذكر الأفلام السابقة، بالإضافة إلى الاحتفالات في القاعة الكبرى، حيث تقول إيما واتسون: “يبدو الأمر وكأنه لم يمر وقت، على الرغم من مرور وقت طويل”، بينما قال دانيال رادكليف أن رؤيته للجميع مرة أخرى كان أمرًا مبهجًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى