أحداث و تقارير

تعرف على أبرز النجمات المدللات في مهرجان «كان 69»

 

كان ـ «سينماتوغراف»

كشفت صحيفة «لو فيجارو» الفرنسية، النقاب عن مجموعة من النجمات المدللات -على حد وصفها- المشتركات في مهرجان «كان» السينمائي في دورته الـ 69 مايو 2016، متسائلة من التي ستسير على السجادة الحمراء، هل هي ليلي روز ديب، سوكو، أو جولييت بينوش، ماريون كوتيار أم جوليا روبرتس؟.

3937923465-1

جوليا روبرتس المرأة الجميلة التي تبلغ من العمر «48 عامًا»، ستسير بـ24 خطوة على السجادة الحمراء، بعد مشاركة فيلمها «وحش المال» مع جورج كلوني من إخراج الرائعة جودي فوستر.

Daughter-of-Vanessa-Paradis-and-Johnny-Depp-Lily-Rose-Depp

ليلي روز ديب «المرتقبة» تلك الفتاة التي من تبلغ العمر 19، ابنة فانيسا بارادي وجوني ديب، والتي تكره تركيز السوشيال ميديا عليها وتنكر إنها لديها صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي، ينتظرها العالم، حيث قالت إنها سوف تلعب دور أنجيلا إيزادورا دنكان الراقصة الأميركية الشهيرة، من إخراج ستيفاني ديجستو، وجنباً إلى جنب مع «سوكو» بعد أن لمع نجمها في فيلم «أوغسطين»، قدمها أليس وينوكور، في مهرجان كان عام 2012 مع الصديقة كريستين ستيوارت؛ لذلك سوف تكون النجمة المعاكسة لليلي روز ديب في فيلم الراقصة، تحت إخراج ستيفاني ديجستو، والتي سوف تلعب امرأة في الجيش الأفغاني. والأخوات Coulin .

image_77448_ar

 ولا تزال إشاعة قائمة ومتوقعة في غضون بضعة أيام، حول مشاركتها فى لجنة التحكيم، وهي شقراء السينما الأميركية والشاعرة كيرستن دانست، التي ستكون بين أعضاء لجنة التحكيم فى مهرجان كان الـ69 برئاسة جورج ميلر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى