أحداث و تقارير

تعرف على: أفلام ضخمة قادمة من هوليوود الأشهر المقبلة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

من المرتقب أن تكون الأشهر المتبقية من عام 2021 وعام 2022 أيضًا حافلين بالانتاجات السينمائية والأفلام الضخمة المقبلة من هوليود، بعد حالة غير اعتيادية من السكون والترقب بسبب أزمة الكورونا، وإليكم 3 من أهم وأبرز الأفلام القادمة من «مارفل» ضمن سلسلة أفلامها للأبطال الخارقين.

سبايدرمان

من المقرر عرض الجزء الثالث من فيلم «الرجل العنكبوت أو سبايدرمانSpider-Man: No Way Home»، في 17 ديسمبر 2021، والفيلم من اخراج جون واتس، وبطولة توم هولاند، زيندايا، انجيلو بروكس، جايكوب باتالون.

دكتور سترينج

من المقرر عرض الجزء الثاني من فيلم «دكتور سترينج Doctor Strange in the Multiverse of Madness»ن الذي أُجّل أكثر من مرة، في 25 مارس 2022. والفيلم من بطولة بندكيت كومبرباتش وإليزابيث أولسن.

ثور: الحب والرعد

سيرى الفيلم -الذي ينتظره كثيرون- النور في 6 مايو 2022، بعد ما كان من المقرر عرضه في نوفمبر 2021، بني على شخصية ثور من ابتكار مارفل كومكس، الفيلم من إخراج تايكا وايتيتي، وبطولة كريس هيمسوورث، تيسا طومسون، ناتالي بورتمان، كريستيان بيل، وكريس برات.

صرح المخرج “تايكا وايتيتي” خلال لقاءه مع جريدة Empire البريطانية، بأنه قام بالكثير من الأشياء الجنونية في حياته، ولكن بفيلم Thor: Love and Thunder فهو صَنع الشيء الأكثر جنونًا له على الإطلاق، حتى أنه وصف بأن الفيلم لا ينبغي أن يكون له مَعنى بسبب تلك الأشياء الجنونية التي قدمها بها، وأنه يبدو أنه لا ينبغي صنعه من الأساس في تَصريح غريب وفريد من نوعه.

ولكنه أكد بأن الفيلم يَحتوي على الحب والرعد كما هو واضح من العنوان، أي سنُشاهد تطور علاقة “ثور” مع “جين فوستر” وفي الوقت ذاته سنُشاهد معارك خاصًة مع وجود Gorr the God Butcher والذي يُجسده الممثل المميز “كريستيان بيل”.

وعلى الرغم أن تَفاصيل فيلم Thor: Love and Thunder لازالت مجهولة حتى الآن، ولكن الفيلم سيشهد عودة شخصية “جين فوستر” والتي قدمتها “ناتالي بورتمان” بعدما غابت عن كون “مارفل” السينمائي منذ عام 2013، ويبدو أنها ستكون إلهة الرعد الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى