أحداث و تقارير

تعرف على.. قائمة الممثلين الأكثر استخداما للألفاظ النابية على الشاشة

«سينماتوغراف» ـ متابعات

حاول صامويل جاكسون الحفاظ على هدوئه بعد أن فقد لقبه غير الرسمي على ما يبدو باعتباره أكثر الممثلين استخداما للألفاظ النابية في أعمالهم في كل العصور.

فخلال مداخلته في برنامج  The Tonight Show هذا الأسبوع، عندما أخبره مقدم البرنامج  جيمي فالون أنه وفقًا لاستطلاع Buzz Bingo الأخير، لا يوجد شخص واحد ولكن اثنين من المشاهير سبقوه في قائمة الممثلين الذين نطقوا بأكثر الكلمات النابية على الشاشة.

وعندما كان فالون يستعد لتقديم القائمة، لم يستطع جاكسون الانتظار ليسأل “من ربح؟”، فرد عليه فالون “ليس أنت!”، “إنه جونا هيل”. على الفور، رد جاكسون قائلاً: ” لا. لا ، بأي حال من الأحوال ، يا رجل!”

عند إلقاء نظرة فاحصة على القائمة، احتل جوانا هيل المرتبة الأولى مع 376 كلمة نابية، يليه ليوناردو دي كابريو بـ 361 – إجماليات مثيرة للإعجاب بفضل فيلم مارتن سكورسيزي The Wolf of Wall Street الذي قاما ببطولتهما معًا في عام 2013.

واحتل جاكسون المركز الثالث بمجموع 301 كلمة سب في القائمة، وقال “لا أصدق ذلك” .

يُعرف جاكسون جيدًا بالاقتباسات البذيئة في مجموعة متنوعة من أفلامه، بدءًا من فيلم  “Snakes on a Plane” لعام 2006  إلى العديد من التعاون مع المخرج كوينتن تارانتينو .

اختتم قائمة أفضل 5 ممثلين استخداما لكلمات نابية في القائمة بآدم ساندلر بمجموع 295، وآل باتشينو برصيد 255.

بينما يشتهر جاكسون بأدواره الأكثر تركيزًا على الأكشن في أفلامه مع شركة مارفيل ، سيظهر بعد ذلك في دور أكثر دراماتيكية في سلسلةThe Last Days of Ptolemy Gray.

كما سيحصل جاكسون أيضًا على جائزة الأوسكار الفخرية في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام في 27 من هذا الشهر.

وسيحصل الممثل، إلى جانب إيلين ماي وليف أولمان ، على جوائز أوسكار فخرية، بينما سيحصل داني جلوفر على جائزة جان هيرشولت الإنسانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى