إضاءات

تعرف على | 5 أجزاء جديدة لأفلام شهيرة في الطريق إليك

«سينماتوغراف» ـ متابعات

يحرص بعض صناع الأفلام على إنتاج أجزاء جديدة من الأعمال التي حققت نجاحًا ولاقت صدى واسع لدى الجماهير، وفيما يلي أبرز 5 أفلام جاري العمل على إنتاج أجزاء جديدة منها حاليًا.

فيلم “2 Dune”

كشفت تقارير متعددة عن استعداد صناع فيلم الخيال العلمي “Dune” لبدء التصوير في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر المقبل، ومن المقرر أيضًا التصوير في أماكن أخرى تشمل مناطق مختلفة في بودابست والأردن وإيطاليا، استعداداً لعرضه للجمهور في العام المقبل، وأكدت شركة وارنر براذرز عودة نجوم الفيلم تيموثي شالاميت بدور بول أتريدس، زيندايا، ريبيكا فيرجسون، خافيير بارديم، جوش برولين، وستيلان سكارسجارد.

فيلم “3 Deadpool”

يستعد الممثل الأسترالي هيو جاكمان للعودة لجمهوره في أكثر أدواره شهرة على الإطلاق في شخصية وولفرين Wolverine، وذلك في الجزء الثالث المرتقب من فيلم “Deadpool”، وأعلن ريان رينولدز الخبر، موضحًا أنهم كانوا يعملون على التحضير للفيلم لفترة طويلة، كما كشف أيضًا عن موعد طرح الفيلم في سبتمبر من عام 2024.

فيلم “2 Joker”

أعلنت شركة وارنر براذرز عن تفاصيل طرح الجزء الثاني من فيلم “Joker”، المقرر طرحه بعنوان “Joker: Folie à Deux” من إخراج تود فيليبس، وكشفت الشركة عن موعد طرح الفيلم في 4 أكتوبر 2024، أي بعد ما يقرب من خمس سنوات بالضبط من موعد عرض الفيلم الأول، كما تم اختيار ليدي جاجا لتجسيد دور هارلي كوين.

فيلم “4 John Wick”

يستعد كيانو ريفز للعودة لجمهوره في فيلم “4 John Wick”، الذي جاري العمل عليه بالفعل، حيث تدور أحداث الكثير من مشاهد الأكشن في خمس دول؛ هي اليابان والأردن وأمريكا وألمانيا وفرنسا، وتستعد الشركة المنتجة لطرح الفيلم في 24 مارس من العام المقبل، كما تم إصدار مقطع دعائي من الفيلم الجديد مؤخرًا، نال أداء كيانو ريفز فيه إعجاب الجمهور.

فيلم  “10 Fast & Furious”

فين ديزل يعود لجمهوره في الجزء العاشر من فيلم “Fast & Furious”، المقرر طرحه بعنوان “Fast X”، كما أعلنت الشركة المنتجة عن انضمام جيسون موموا إلى فريق العمل، وتأتي أخبار انضمام جيسون موموا للفيلم بعد رفض دواين جونسون، الشهير بـ ذا روك، عرض المصالحة الذي بادر به فين ديزل لحل الخلافات بينهما، واتهمه دواين جونسون بالتلاعب والخداع، كما أعلن رفضه للمشاركة في الجزء العاشر من سلسلة “Fast & Furious”، المقرر طرحه عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى