أحداث و تقارير

تفاصيل اختفاء «أفاتار» من «ديزني بلس».. واطلاقه في صالات السينما 23 سبتمبر

«سينماتوغراف» ـ متابعات

من المقرر في شهر ديسمبر إطلاق الجزء الثاني من «أفاتار» والذي يحمل عنوان Avatar: The Way of Water، ولكن لديه مشكلة كبيرة جدًا، إنه تكملة لفيلم تم عرضه قبل 13 عامًا، وفي هذه الأثناء، بالكاد يتذكر معظمنا ما حدث في الأسبوع الماضي – وعندما يصل Avatar 2 إلى صالات السينما، قد يكون هناك الكثير من الالتباس إذا بدأت الشخصيات تتحدث عن أماكن وأحداث ولغات لا يمكن التخمين بشأنها.

وتوصل جيمس كاميرون وطاقمه إلى حل، وهو إعادة إطلاق الجزء الأول من «أفاتار» في دور العرض، وفقًا لمقطع دعائي وبوستر جديد صدرا أمس الثلاثاء، سيعود فيلم 2009 إلى دور العرض لمدة أسبوعين بدءًا من 23 سبتمبر وسيتم عرضه “بجميع التنسيقات” ، بما في ذلك IMAX و 4 K / HDR و – بالطبع – ثلاثي الأبعاد.

وهذه النقطة الأخيرة كبيرة. بالتأكيد، يمكن للناس نظريًا مشاهدته في المنزل للحاق بالركب قبل التوجه لرؤية الجديد، ولكن لن يكون لدى أي شخص تقريبًا المعدات اللازمة لمشاهدته بالفعل بالطريقة التي كان من المفترض أن تتم مشاهدتها، باستخدام زوج من النظارات ثلاثية الأبعاد مربوط على وجوههم. أيضًا، أصبحت مشاهدته في المنزل أكثر صعوبة، لأن (ديزني بلس) أزالت “أفاتار” من خدمة البث.

وإذا نجحت حيلة ديزني لإجبارك على الدخول إلى صالات السينما لإعادة مشاهدة Avatar، فستتمكن من الحصول على تلك التجربة الكاملة كما كانت عام 2009 مرة أخرى، دون الحاجة إلى نسيان كل المصطلحات اللغوية وبناء العالم الخيالي لأكثر من عقد من الزمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى