أحداث و تقارير

تفاصيل استعداد روني مارا لتجسيد أودري هيبورن في فيلم جديد

«سينماتوغراف» ـ متابعات

أعلنت استوديوهات أبل عن البدء في تنفيذ فيلم سيرة ذاتية جديد عن النجمة الراحلة أودري هيبورن والذي من المقرر أن يخرجه المخرج لوكا جوادانيينو المرشح لجائزة الأوسكار، بحسب موقع  ديدلاين.

وانتشرت عدة تقارير أن النجمة روني مارا التي تشارك في إنتاج الفيلم المنتظر، من المقرر أن تلعب دور البطولة، وتجسد شخصية النجمة الراحلة أودري هيبورن، وسوف يقوم بكتابة السيناريو مايكل ميتنيك، و يتم عرض الفيلم قريبًا عل منصة Apple TV، ويحرص فريق العمل حتى الآن على إخفاء كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم الجديد.

ولاقى الخبر تفاعل وإعجاب عدد من محبي النجمة الراحلة، الذي عبروا عن مدى حماسهم كذلك من أجل ظهور روني مارا وتجسيدها شخصية أودري هيبورن في عمل جديد خاصة وأنه ملامحهما متشابهة للغاية عندما كانا في نفس العمر، ويعتبر الفيلم هو ثاني الأعمال الإنتاجية لروني مارا.

الجدير بالذكر أن روني مارا تم ترشيحها لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في عام 2012 عن فيلم “The Girl With the Dragon Tattoo” وأفضل ممثلة مساعدة في عام 2016 عن فيلم “Carol”.

أما أودري هيبورن هيبورن فكان دورها الأول صغيرًا من خلال فيلم “Monte Carlo Baby” عام 1952، أما أول دور حقيقي لها كان فيلم “Roman Holiday عطلة رومانية” عام 1953 والذي نالت أودري عنه جائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب وجائزة بافتا عن أدائها.

وقدمت أودري هيبورن العديد من الأعمال الشهيرة التي نالت إعجاب الجمهور وباتت علامة مميزة في السينما العالمية ومنها “Breakfast at Tiffany’s” و“Breakfast at Tiffany’s” و“My Fair Lady”، وتوفيت النجمة الراحلة في سويسرا عام 1993 عن عمر ناهز 63 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى