بلاتوهات

تكريم نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك وأدريان برودي في ختام «القاهرة السينمائي»

القاهرة ـ «سينماتوغراف»: انتصار دردير

عبر النجم نيكولاس كيدج عن سعادته بعودته للقاهرة ومصر العظيمة موجها تحية قائلاً للحضور بالعربية «سلامو عليكو»، وأضاف أنني مهتم للغاية بحضور مهرجان القاهرة وأعلن تضامني معكم لقد جئت من لاس فيجاس التي مرت بظروف صعبة منذ عدة اسابيع وأنا أقول انهم لن يخيفونا.

وكانت الفنانة يسرا رئيس شرف المهرجان قد قدمت كيدج  وألقت كلمة شكرت فيها النجوم علي دعمهم للمهرجان، ونعت في كلمتها شهداء مصر ومعبودة الجماهير شادية .

كما قدم الفنان محمود حميدة النجمة هيلاري سوانك قائلاً أنه من الصعب أن أتحدث عن ممثلة لديها أعماق إنسانية واسعة وقادرة علي الوصول لهذا الكم من البشر فأنا لا أقيم الممثل بعدد أفلامه ولا كم الجوائز التي حصل عليها وإنما بمدي وصوله لقلوب الجماهير.

وشكرته هيلاري سوانك علي تقديمه الرائع لها وقالت شرف لي أن أكون هنا وأحصل علي هذه الجائزة الملهمة لاسيما بعد زيارة القاهرة هذه المدينة الرائعة التي كنت أحلم بزيارتها وحضور مهرجانها وروعة هذا المكان الملهم .

وقدمت الفنانة نيللي كريم النجم أدريان برودي قائلة انه الممثل المدهش الذي لمس قلوبنا جميعاً،  والقي أدريان السلام بالعربية وقال أحاول أن أتعلم العربية وقد تشرفت بدعوتكم ولقائكم الحار، وإني حزين للغاية للمأساة التي وقعت عندكم لقد تأثرت لذلك، ونحتفل هنا بالأفلام لنرصد حياة الآخرين لكن ينبغي أن نتذكر كل هذا العنف حولنا ونراه في الأفلام ووسائل الاعلام،  وأضاف قائلاً أنني ممتن لهذا التكريم وممتن لأسرتي وأشعر بالسعادة لو جودي بينكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى