أحداث و تقارير

توم كروز يذهب إلى السينما من أجل «باربي و أوبنهايمر»

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

تحدث النجم توم كروز عن الأفلام التي ينوي مشاهدتها في صالات السينما بالتزامن مع طرح الجزء الجديد من سلسلة أفلامه “المهمة المستحيلة”.

خلال العرض الأول في أستراليا لفيلمهMission: Impossible Dead Reckoning Part One، قال الممثل الذي أتم أمس من العمر 61 عامًا، “أريد أن أرى فيلم باربي وأوبنهايمر”.

وأضاف كروز عن الفيلمين اللذين يفتحان في دور العرض في 21 يوليو “سأراهم يفتتحون في عطلة نهاية الأسبوع، سأشاهد الجمعة أوبنهايمر أولا ثم باربي يوم السبت”.

وأوضح كروز حول حبه لزيارة دور السينما “لقد نشأت وأنا أشاهد الأفلام على الشاشة الكبيرة. هذه هي الطريقة التي أراها بها، وأنا أحب هذه التجربة.”

وأضاف “مشاهدة الأفلام بدور السينما مهم لصناعة السينما”.

أخذ كروز مؤخرًا استراحة من جدول أعماله المليء بالأحداث للترويج لفيلمه للتغريد عن بعض الأفلام الصيفية التي يتطلع إلى مشاهدتها، بما في ذلك الفيلمين المذكورين أعلاه.

كما أشاد بفيلم إنديانا جونز وديال ديستني، وهو الجزء الجديد الذي طال انتظاره من بطولة هاريسون فورد كمغامر أسطوري   جنبًا إلى جنب مع فيلم الإثارة عن السيرة الذاتية للقنبلة الذرية “أوبنهايمر” بطولة سيليان ميرفي في دور جي روبرت أوبنهايمر وفيلم “باربي” مع مارجوت روبي التي تجسد دور اللعبة الشهيرة.

كتب كروز “هذا الصيف مليء بالأفلام المذهلة التي يمكن مشاهدتها في المسارح”، جنبًا إلى جنب مع صوره والمخرج كريستوفر ماكواري أمام الملصقات الخاصة بكل فيلم.

وأضاف الممثل: “تهانينا، هاريسون فورد، على 40 عامًا من إندي وأحد أكثر الشخصيات شهرة في التاريخ”.

الجزء الجديد من سلسلة “المهمة المستحيلة” يعرض في دور العرض في 12 يوليو الجاري، بينما يفتح كل من باربي وأوبنهايمر في 21 يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى