إضاءات

توم كروز يصل أبوظبي لحضور عرض فيلمه «مهمة مستحيلة 7»  

أبوظبي ـ «سينماتوغراف»

وصل النجم العالمي توم كروز اليوم على متن أول رحلة يستقبلها مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد، الذي شهد تصوير بعض مشاهد فيلم «المهمة المستحيلة» الجزء السابع، وذلك تمهيداً لحضور عرضه الافتتاحي الأول مساء غد الاثنين.

واحتفالاً بالجزء السابع المرتقب من سلسلة أفلام «مهمة مستحيلة»، أزاح كروز الستار عن الملصق الترويجي للفيلم والمطبوع على طائرة «بوينغ 787 دريملاينر»، تابعة لأسطول شركة «الاتحاد للطيران».

سيتضمن الفيلم أولى اللقطات للتصميم الداخلي للمبنى الجديد لمطار أبوظبي الجديد، في الوقت الذي ينتظر أن يعرض في دور السينما في 13 يوليو المقبل. وتظهر في الفيلم عدد من المواقع الخاصة ضمن المبنى، بما في ذلك صالة انتظار مسافري الدرجة الأولى، إضافةً إلى تصوير بعض المشاهد في صحراء ليوا الإماراتية.

وتطلّبت المشاهد، التي تم تصويرها في المطار الجديد 21 يوماً من التحضير، و7 أيام من أعمال التصوير بمشاركة 762 شخصاً من الممثلين والكوادر الفنية والموردين. علماً أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها اختيار أبوظبي لتصوير مشاهد من سلسلة أفلام «المهمة المستحيلة». ففي عام 2018، تم تصوير مشهد قفزة «هالو» في الإمارة بالتعاون مع القوات المسلحة لدولة الإمارات ولجنة أبوظبي للأفلام ومنطقة «توفور 54».

في الوقت الذي تم تصوير لقطات من الجزء الرابع من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة في مدينة دبي الإماراتية عام 2011، وبالتحديد في برج خليفة، حيث قام النجم العالمي بالقفز والسير على البرج.

يذكر أن الجزء السابع من سلسلة «أفلام المهمة المستحيلة»، الذي يحمل عنوان: «المهمة المستحيلة: الحساب الميت»، يتبع أحداث الجزء السادس «المهمة المستحيلة: سقوط»، حيث قام العميل «إيثان هانت»، وطاقمه من العملاء السريين، بإنقاذ العالم من كارثة نووية.

ويعد الجزء السادس، الذي صدر عام 2018، هو أعلى إيراداتٍ في السلسلة حتى الآن، من خلال تحقيق ما يقرب من 800 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى