أحداث و تقارير

توم هانكس يعزف على وتر جديد في فيلم سيرة ذاتية عن «إلفيس بريسلي»

«سينماتوغراف» ـ متابعات

قال المخرج باز لورمان إن دور توم هانكس في فيلم السيرة الذاتية المقبل “Elvis” سيُظهر جانبًا جديدًا من الممثل المحبوب.

سيحتفل المخرج الأسترالي لورمان، المعروف بأسلوبه البصري المميز، بعرض فيلم السيرة الذاتية لملك الروك أند رول، إلفيس بريسلي، بطولة أوستن بتلر، وتوم هانكس، وكان الفيلم مقررًا في البداية لإصداره في عام 2021 قبل أن يتم تأجيله إلى يونيو 2022. تم إصدار أول مقطع دعائي لـ Elvis أخيرًا.

جنبًا إلى الفنان الصاعد باتلر، اختار لورمان نجم هوليوود القوي توم هانكس كمدير إلفيس الكولونيل توم باركر.  

يمتلك هانكس  مشوار فني  امتد لأكثر من 40 عامًا.  بدأ في الأدوار الكوميدية  الرومانسية، وأصبح منذ ذلك الحين أحد أعظم الرجال البارزين في أمريكا، ورمز صناعة السينما الأمريكية، وغالبًا ما كان يعمل مع أيقونة سينمائية أخرى، هو ستيفن سبيلبرغ. 

أثبت هانكس أنه أحد أكثر الممثلين المحبوبين وأكثرهم تنوعًا في هوليوود، حصل هانكس البالغ من العمر 65 عامًا على جائزتين من جوائز الأوسكار لأفضل ممثل، بعد فوزه المتتالي في فيلم فيلادلفيا، وفورست غامب.  

تحدث المخرج لورمان مؤخرًا إلى ” CinemaBlend” حول أداء هانكس في فيلم Elvis،  وقال لورمان إنه استمتع بالعمل مع “ممثلين مشهورين معروفين جيدًا “، ولكنه يجد “إثارة” في دعم الممثلين لإظهار أن لديهم “الكثير  لم يظهر”.  وصف هانكس بـ “رولز رويس الممثلين”، وكشف أن هانكس “سيعزف على وتر جديد في هذا الفيلم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى