بلاتوهات

توم هولاند يرد على انتقادات سكورسيزي لأفلام الأبطال الخارقين: «عالم مارفل فن حقيقي»

«سينماتوغراف» ـ متابعات

علق توم هولاند، بطل فيلم سبايدر مان، على انتقادات المخرج الأمريكي مارتن سكورسيزي لأفلام الأبطال الخارقين، التي وصفها المخرج بأنها لا ترقى لمستوى الأعمال الفنية، وأنه لا يعترف بها في السينما.

في عام 2019، أثار مارتن سكورسيزي حالة من الجدل من خلال مشاركة انتقاداته لأفلام الأبطال الخارقين، وشارك المخرج المشهور كراهيته لأفلام شركة مارفل، على وجه التحديد، ووصفها بأنها “ليست سينما”، مشيرًا إليها على أنها جولات في المنتزه الترفيهي، على حد تعبيره، على الرغم من أن مارتن سكورسيزي نفسه اعترف سابقًا بأن الأفلام الناجحة “صنعت بشكل جيد“.

خلال مقابلة أجراها مؤخرًا، لصحيفة هوليوود ريبورتر، رد توم هولاند على انتقادات مارتن سكورسيزي، قائلًا: “يمكنك أن تسأل مارتن سكورسيزي، هل تريد أن تُخرج فيلمًا من مارفل؟ لكنه لا يعرف كيف يبدو الأمر لأنه لم يشارك في فيلم لها من قبل”، مضيفًا: “لقد شاركت في أفلام من مارفل، وشاركت أيضًا في أفلام أخرى، تم ترشيحها في عالم جوائز الأوسكار، والفرق الوحيد، حقًا، هو أن أحدهما أغلى بكثير من الآخر“.

وأوضح أن الطريقة التي صنع بها المخرج تفاصيل القصة والشخصيات كلها متشابهة، لكن تم تنفيذها على نطاق مختلف، وأكد على فكرة أن أفلام مارفل فن حقيقي، وتابع توم هولاند، “عندما نصنع هذه الأفلام، نحن نعلم أنها سواء كانت جيدة أو سيئة، سيشاهدها ملايين الأشخاص، بينما في الأفلام المستقلة الصغيرة، إذا لم يكن الفيلم جيدًا جدًا، فلن يشاهده أحد، لذلك يأتي بمستويات مختلفة من الضغط“.

جدير بالذكر أن فيلم سبايدر مان “No Way Home”، أحدث أفلام توم هولاند، واصل تحقيقه للأرقام القياسية في أقل من شهر من طرحه بالسينمات حول العالم، وحقق رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث تجاوزت إيراداته المليار دولار، ليصبح بذلك أول فيلم يحقق ذلك الرقم في ظل أزمة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى