أحداث و تقارير

«ثلاثاء دو» تعرض «إندبندنس داي» في الإمارات خلال عيد الفطر

دبي ـ «سينماتوغراف»

بعد عشرين عاماً على عرض فيلم «إندبندنس داي» الذي شكل نقلة نوعية في أفلام الحركة الملحمية، تقدم النسخة الثانية استعراضاً عالمياً يحمل مواصفات خيالية. ويقدم ثلاثاء دو بالإشتراك مع فوكس سينما وتوينتيث سينتشري فوكس وأمبير إنترناشيونال عرض فيلم «إندبندس داي: ريسرجنس» في الإمارات خلال عيد الفطر. ويتقدم نجوم الفيلم الوجه المعروف جف غولدبلام من النسخة الأولى للفيلم وليام همسورث الذي سيشارك للمرة الأولى في النسخة الثانية من الفيلم في مهمة إنقاذ الكوكب عبر استخدام تكنولوجيا فضائية. وسيكون العرض الأول للفيلم في فوكس سينما يوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: «لقد مضى عقدين على عرض النسخة الأولى من فيلم «إندبندس داي»، ونحن سعداء بأن نكون أول من يقدم النسخة الثانية المنتظرة لعملائنا في دولة الإمارات. ولقد أضفنا عنصراً قيّماً إلى تجربة الفيلم هذا العام من خلال تنظيم مؤتمر صحفي يضم المخرج رولاند إيميريش واثنين من الممثلين البارزين. وكجزء من سعينا لتعزيز القيمة المضافة للعملاء تمضي منصة ثلاثاء دو في المساهمة بتوفير تجربة متميزة لمشاهدة الأفلام لإثراء حياة العملاء بالتعاون مع شركائنا فوكس سينما وأمبير إنترناشيونال من خلال طرق جديدة ومبتكرة لاستعراض الأفلام التي تلاقي شعبية ضمن أوساط العملاء».

1

واستضافت دو و فوكس سينما وتوينتيث سينتشري فوكس وأمبير إنترناشيونال مؤتمر صحفي حصري مع المخرج رولاند إيميريش ونجم الجزء الأول جف غولدبلام وليام همسورث الذي سيشارك للمرة الأولى في فيلم “إندبندس داي: ريسرجنس» في فوكس سينما في مول الإمارات بدبي.

ومتحدثاً عن قراره بإصدار هذا الفيلم، قال رولاند إيميريش: «هذا العالم مميز جداً بالنسبة لي، وأردت أن أقوم بعمل الصواب من خلال الفيلم وشخصياته، خاصة وأن الجمهور قد أظهر إعجابه بهذه الشخصيات على مر العقدين الماضيين. لقد عملنا على توسيع آفاق الفيلم الأول «إندبندنس داي» ونحن جد متشوقون لرؤية رد فعل الجمهور».

وبعد أن أحدث فيلم «إندبندنس داي» نقلة نوعية في أفلام الحركة الملحمية، تأتي النسخة الثانية لتقدم استعراضاً عالمياً يحمل مواصفات خيالية. وستتعاون شعوب الأرض من خلال برنامج حماية ضخم عبر استخدام تكنولوجيا فضائية لحماية كوكب الأرض. ولا يمكن لشيء أن يهيئ الأبطال للقوة المتطورة والغير مسبوقة للفضائيين سوى قدرات عدد من الرجال والنساء والشجعان الذين يمكنهم حماية العالم من الإنقراض. ويعد فيلم «إندبندس داي: ريسرجنس» نوعاً من القوة الخارقة والقصوى التي تدفع الحدود، ممزوجة بالهزل الذي لا يرافق هذا النوع من الأفلام عادة».

2

وقال ماريو جونيور حداد، نائب الرئيس، أمبير إنترناشيونال: «يترقب الجمهور عرض فيلم «إندبندس داي: ريسرجنس» بصورة لافتة، ويسرنا في أمبير إنترناشيونال أن نقدمه إلى عشاق الأفلام في منطقة الشرق الأوسط. لقد شكّل الجزء الأول نقلة نوعية في أفلام الحركة الملحمية منذ عشرين عاما، ونحن متشوقون لمعرفة الإنطباع الذي سيتركه الجزء الثاني من الفيلم. ويشرفنا أن نكون جزءاً من هذا التعاون المميز مع كل من دو وفوكس سينما»

من جهته، أضاف كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لقطاع دور السينما لدى مجموعة ماجد الفطيم «فوكس سينما»: «لقد اتخذنا خطوات مبتكرة لصناعة تجربة سينمائية استثنائية لعملائنا، حيث ساهم تقديم العروض الأولى للأفلام التي تقدمها منصة ثلاثاء دو في إثراء تجربتهم بشكل عام. ويسرنا أن نكون أول من يعرض هذا الإنتاج السينمائي المتميز لمحبي الأفلام الخيالية، إذ يأتي ذلك ضمن إطار حرصنا على تقديم أفضل المفاجآت لعشاق السينما. لقد كان للتعاون القائم بين منصة ثلاثاء دو وفوكس سينما أثراً إيجابياً ملموساً على أعمالنا كما شكل إضافة نوعية لعملائنا والعلامة التجارية لشركة دو».

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى