أحداث و تقارير

جائزة لا تنسى مع «روج وان: قصة حرب النجوم» في ختام «دبي السينمائي»

 دبي ـ «سينماتوغراف»

يسدل «مهرجان دبي السينمائي الدولي» الستار على دورته الـ 13 بأمسية ساحرة، وحفل مميز، يوم 14 ديسمبر المقبل، يتخللها عرض المغامرة الملحمية الجديدة كلياً «روج وان: قصة حرب النجوم»، أول عمل قائم بذاته من أفلام «حرب النجوم» الشهيرة، من إنتاج «لوكاس فيلم». ولإضفاء المزيد من الحماسة لهذا العرض، حثّ المنظمون الجماهير المتحمسة لارتداء ملابسهم المفضلة من شخصيات فيلم «حرب النجوم» خلال حفل ختام المهرجان الذي سيقام في مدينة جميرا، مقر المهرجان.

ولن تتوقف فعاليات اليوم الختامي لمهرجان دبي السينمائي الدولي على متعة المشاهدة الأولى والحصرية في منطقة الشرق الأوسط لهذه المغامرة الأسطورية الجديدة فحسب، بل ستتضمن أيضاً اختيار أفضل زي خلال الأمسية، موفرة للفائز جائزة قيّمة لا تقدّر بثمن مادي وفرصة لالتقاط صور حصرية. وسيعرض الفيلم المرتقب للمرة الأولى في الشرق الأوسط

تدور أحداث «روج وان: قصة حرب النجوم» عن مرحلة ما بعد تأسيس امبراطورية المجرّة. في حقبة يسود فيها الصراع، تجتمع مجموعة من الأشخاص الذين يُستبعد أن يكونوا أبطالاً في مهمة لسرقة خطط «نجم الموت»، سلاح التدمير الشامل للإمبراطورية. ويجمع هذا الحدث الرئيسي في الخط الزمني لفيلم «حرب النجوم»، بين أناس عاديين يختارون أشياء استثنائية، ويصبحون، نتيجة لذلك، جزءً من شيء أكبر منهم.

الفيلم من إخراج غاريث إدواردز، ويقدمه كوكبة من أشهر النجوم العالميين، ومنهم فيليسيتي جونز، ودييغو لونا، وبن مندلسن، ودوني ين، ومادس ميكالسن وألان توديك وريز أحمد ويانغ وين بالإضافة إلى فورست وايتاكر. الفيلم من إنتاج كاثلين كيندي وأليسون شيرمور وسيمون إيمانويل، المنتج المنفذ جون نول وجاسون ماكجاتلين، ومن تأليف جون نول وغاري وايتا، وكتب السيناريو كريس ويتز وتوني جيلروي. ويبدأ العرض التجاري للفيلم في الإمارات يوم 15 ديسمبر المقبل.

ولا تزال سلسلة «حرب النجوم» هي الأكثر شعبية عالمياً والتي أسرت خيال الملايين على مر الأجيال، لذا احجزوا مقاعدكم من الأن عبر موقع المهرجان الإلكتروني حتى لا تفوتوا فرصة عيش هذه التجربة الفريدة من نوعها، والتي ستأخذكم عبر رحلة استثنائية خلال شهر ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى