أحداث و تقارير

جرافيتي في لوس انجلوس للاحتفال بأوسكار «دي كابريو»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

احتفى جمهور الفنان ليوناردو دى كابريو بفوزه بجائزة أفضل ممثل فى الدورة الـ88 من حفل توزيع جوائز الأوسكار من خلال رسم جرافيتى على أحد جدران شوارع مدينة لوس انجلوس.

يظهر الفنان ليوناردو دى كابريو فى الجرافيتى وهو يحمل جائزة الأوسكار الأولى التى فاز بها عن دوره فى فيلم «The Revenant» ومكتوب بجانبها باللون الأحمر عبارة «لا تستسلم أبدًا أبدًا» ولم يكن الجرافيتى يحمل توقيع أحد، وفقًا لموقع هوليوود ريبورتر.

تأتى هذه اللفته فى إطار احتفال جمهور «دى كابريو» حول العالم بحصوله على أولى جائزة أوسكار بعد أن أخفق فى الحصول عليها على مدار السنوات الماضية والتى رُشح خلالها للجائزة خمس مرات.

واتخذت الاحتفالات بفوز «دى كابريو» أشكالا عديدة كان أبرزها على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قام معجبوه بعمل الكوميكس احتفالًا به، بالإضافة إلى مظاهرات فى المكسيك للاحتفال بفوزه.

فيما أعرب «دى كابريو» عن امتنانه البالغ لاختيار أعضاء الأكاديمية له للفوز بجائزة الأوسكار هذا العام، واستغل فرصة تواجده على مسرح الأوسكار ليتحدث عن قضية تغير المناخ التى تمثل تهديدًا على العالم بأسره وحث قادة العالم على أخذ هذه القضية على محمل الجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى