سينما أمريكية

جزء جديد قيد الإعداد من فيلم «ألعاب الجوع»

يستند إلى الرواية الحديثة لكاتبة السلسلة سوزان كولينز

لوس أنجلوس  ـ «سينماتوغراف»

كشفت شركة ليونزجيت النقاب عن خططها لإنتاج فيلم جديد لألعاب الجوع بعنوان «ألعاب الجوع: شروق الشمس على الحصاد»، استنادًا إلى رواية كاتبة السلسلة سوزان كولينز الجديدة التي تم الإعلان عنها للتو.

وقد كشف آدم فوجلسون، رئيس مجموعة ليونزجيت للأفلام السينمائية، يوم أمس الخميس عن هذا الفيلم المقتبس عن الرواية، حيث يجري فرانسيس لورانس محادثات لإخراج العمل.

وقد تعاون لورانس وكاتب السيناريو مايكل أرندت والمنتج جاكوبسون في وقت سابق مع شركة ليونزجيت في أربعة أفلام مقتبسة من كتب كولينز السابقة – وحققت 3.3 مليار دولار في شباك التذاكر.

أعلنت كولينز وناشرها سكولاستيك عن الكتاب الخامس في السلسلة يوم أمس الخميس، وستنشر سكولاستيك كتابها ”شروق الشمس في الحصاد“ في وقت واحد في نسخ مطبوعة ورقمية وصوتية في أمريكا الشمالية وغيرها من المناطق الناطقة بالإنجليزية في 18 مارس 2025.

لا توجد أي معلومات حتى الآن عن اختيار الممثلين للفيلم، لكن شركة ليونزجيت حددت موعدًا لإصدار الفيلم في 20 نوفمبر 2026.

تدور أحداثه في عالم ألعاب الجوع، حيث يعود الفيلم إلى عالم بانيم قبل 24 عاماً من أحداث ألعاب الجوع، ويقع في توقيت حصاد ألعاب الجوع الخمسين، والمعروف أيضاً باسم الربع الثاني من الألعاب.

وسيأتي فيلم ”شروق الشمس على الحصاد“ بعد فيلم ”أغنية الطيور المغردة والأفاعي“ الذي يسبق فيلم ”ذا بالاد أوف سونغبيردز آند سنايكز“ وسيكون سادس فيلم من ”كولور فورس“ منذ جلب السلسلة إلى شركة ليونزجيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى