أوسكار

جلين فايس وريكي كيرشنر منتجين تنفيذيين لحفل جوائز أوسكار 2023

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف» 

سيعمل جلين فايس وريكي كيرشنر كمنتجين تنفيذيين لحفل الأوسكار الخامس والتسعين، الذي سيعقد في مارس 2023، حيث أعلن الرئيس التنفيذي لأكاديمية الفنون والعلوم السينمائية بيل كرامر عن تولي المنتجين الاثنين، وكليهما من «وايت شيري انترتينمنت».

إلى جانب الإنتاج، سيشغل فايس منصب مدير الحفل للعام الثامن على التوالي، وستكون جوائز الأوسكار لعام 2023 هي المرة الثانية لفايس، والمرة الأولى لـ كيرشنر .

تم تعيين الاثنين من قبل الأكاديمية كجزء من «التركيز على الخبرة في إنتاج حدث تلفزيوني مباشر».

وقالت رئيسة الأكاديمية، جانيت يانغ كرامر في بيان مشترك «نحن سعداء بوجود جلين وريكي على رأس القيادة، ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق معهم، ومع مجلس المحافظين، ولجنة الجوائز التابعة لمجلس الإدارة لتقديم عرض مثير وحيوي».

قال فايس وكيرشنر في بيان مشترك: «قدم لنا بيل عرضًا لا يمكننا رفضه».

خلال اجتماع الأكاديمية أمس السبت، تناول كرامر أيضًا تعليقات الأعضاء، وافتتح ملاحظاته بالقول إن هناك «حاجة لتنشيط العرض»، لمعالجة هذا الأمر، حددت المنظمة خططًا لإنشاء فريق مخصص داخل الأكاديمية يركز فقط على حفل توزيع الجوائز، وإثراء حالة الحدث للسجادة الحمراء قبل العرض ومعالجة كيفية تكريم الفائزين بالحرف اليدوية على أفضل وجه.

حيث واجهت الأكاديمية رد فعل عنيف هذا العام، لقرارها الإعلان عن نتائج فئات معينة قبل إذاعة الحفل، وبثت خطابات قبول مسجلة ومختصرة أثناء البث.

نظرًا لأنه تم اختيار كل من فايس و كيرشنر كمنتجين تنفيذيين، فلا يزال هناك احتمال أن تقوم الأكاديمية باختيار شخصية بارزة أخرى للعمل كمنتج للحفل.

كما أعلنت الأكاديمية أيضًا عن فريق من المبدعين الذين سيساعدون الثنائي في تشكيل حفل توزيع جوائز الأوسكار، سيعمل ديفيد تشامبرلين كمنتج تنفيذي لعرض السجادة الحمراء، بينما سيعمل في Met Gala كل من ليزا لوف وراؤول أفيلا كمستشارين إبداعيين على السجادة الحمراء. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل كيني جرافيليس كمدير إبداعي، بينما تم اختيار ميستي باكلي وألانا بيلينجسلي كمصممي إنتاج للحفل.

قال روب ميلز، نائب الرئيس التنفيذي للترفيه في تلفزيون والت ديزني، في بيان: «لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا، لأن يكون جلين وريكي المخضرمين في الأحداث الحية كمنتجين تنفيذيين لحفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين على قناة ABC، خبرتهم وإبداعهم لا يُستهان به، ونتطلع إلى رؤية رؤيتهم تتجسد في أكبر ليلة في هوليوود».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى