أحداث و تقارير

جورج كلوني: السينما لا تريد نوعية أفلامي وخدمات المنصات إيجابية

«سينماتوغراف ـ متابعات

صرح جورج كلوني مؤخرًا أنه من الصعب عرض بعض أفلامه في صالات السينما خلال مقابلة حديثة مع Entertainment Weekly ، وسُئل كلوني عما يعنيه عرض الفيلم الذي يخرجه ” The Tender Bar ” إلى خدمة بث الفيديو علي Prime من Amazon بالنسبة له وإيجاد جمهور الفيلم.

اعترف كلوني صراحةً بأن عرض “هذه الأنواع من الأفلام” (بمعنى الأعمال الدرامية الصغيرة) كان صعبًا “قبل وقت طويل من تولي شركات البث المباشر”.

وصرح بأن موقف صالات السينما تجاه أفلامه كان يتضاءل لبعض الوقت، وهناك دائمًا “قتال” للحصول على أي فيلم يتم اختياره لعرضه في دور العرض. ومع ذلك، ذكر الممثل أيضًا أنه على الرغم من كون خدمات البث هي المنافسان الرئيسيان للسنيمات، فقد فتحوا أيضًا أبوابًا لأفلام مثل The Tender Bar .

على الرغم من هذا التقدير لفوائد البث، لم يغير كلوني بالتأكيد رأيه بشأن أهمية عرض الأفلام في دور العرض. وفقًا للممثل، “لا يوجد شيء أكثر إثارة من مشاهدة كوميديا في غرفة مليئة بالناس”. يشعر كلوني أنه على الرغم من أنه من الجيد أن أفلامه تمكنت من المشاركة في خدمات مثل Prime ، إلا أنه يشعر أنه من الأهمية بمكان أن تعمل صناعة الترفيه على “حماية وجود أفلام في صالات السينما”.

ليس كلوني هو المبدع الوحيد الذي سيكافح من أجل عرض أفلامه في السينمات، حتى فيلم كبير مثل ملحمة الخيال العلمي “ديون دنيس فيلنوف” كان عليه أن يكافح من أجل الحصول على عرض سينمائي وبث مباشر. مع مرور السنين (واستمرار جائحة COVID)، من الواضح أن الأفلام الوحيدة التي تبدو رهانًا آمنًا لصالات السينما هي الأفلام ذات الميزانية الكبيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى