نجوم و أفلام

جوني ديب لن يعود إلى تمثيل شخصية جاك سبارو

«سينماتوغراف» ـ متابعات

لن يعود جوني ديب للعب شخصية جاك سبارو في سلسلة أفلام The Pirates of the Caribbean.

خلال محاكمة التشهير الجارية بقيمة 100 مليون دولار ضد آمبر هيرد، اتهم الممثل جوني ديب هيرد بتدمير مسيرته المهنية من خلال نشر مقال رأي حول علاقتهما.

وأثناء استجوابه من قبل محاميه، اعترف ديب بأن Disney أزالته من Pirates of the Caribbean 6 بعد أيام فقط من نشر المقال. وبعد استجوابه، سُئل عن مقال في صحيفة ديلي ميل أفاد بأن ديب لن يعود للعب شخصية جاك سبارو.

وقال في شهادته (وفقاً لـ Variety): “لم أكن على علم بذلك، لكن هذا لا يفاجئني. مرت سنتان من الحديث المستمر في جميع أنحاء العالم عن كوني الشخص الذي يضرب زوجته. لذا أنا متأكد من أن Disney كانت تحاول قطع العلاقات معي لتكون آمنة. كانت حركة #MeToo على قدم وساق في تلك المرحلة”.

بدأت عملية إنتاج فيلم  Pirates of the Caribbean بطولة مارغوت روبي منذ ذاك الحين.

وليس من المعروف ما إذا كان سيمثل ديب إلى جانبها في الفيلم القادم، أو ما إذا كانت هذه النسخةمن Pirates of the Caribbean 6 قد أعيد تصويرها بعد مغادرة ديب.

تزعم الدعوى القضائية المستمرة لديب أن مسيرته المهنية عانت من ضرر لا يمكن إصلاحه عندما كتبت هيرد مقال رأي في صحيفة واشنطن بوست لمحت حول ديب بينما لم تحدد اسمه بالضبط. وهو يجادل بأن المقال مسؤول عن مشاكله المهنية وليس الادعاءات السابقة من عام 2016.

حيث قال: “سأكون غبياً حقيقياً إذا لم أعتقد أنه سيكون هناك تأثير على مسيرتي المهنية بناءً على كلمات السيدة هيرد، سواء ذكروا اسمي أم لا“.

كما أشار أنه مسيرته المهنية “انتهت” من “اللحظة التي تمت فيها الادعاءات“.

حيث شرح: “بمجرد أن حدث ذلك، خسرت وقتها. بغض النظر عن نتيجة هذه المحاكمة، سأحمل ذلك لبقية حياتي… أقاضيها بسبب التشهير والأخطاء المختلفة التي استخدمتها لإنهاء حياتي“.

لكن أكد ديب أن Disney واصلت بالترويج لبضائع جاك سبارو. حيث قال: “لم يحذفوا شخصيتي من الجولات الترفيهية. لم يتوقفوا عن بيع دمى الكابتن جاك سبارو. لم يتوقفوا عن بيع أي شيء. هم لا يريدون فحسب أن يكون هناك آثار سلبية أخلفها ورائي“.

على الرغم من ادعاءات ديب، فقد أكد أيضاً أنه لن يعود أبداً إلى Pirates of the Caribbean. حيث قال المحامي بن روتنبورن: “الحقيقة هي، سيد ديب، إذا أتت Disney إليك بمبلغ 300 مليون دولار ومليون حيوان ألبكة، فلن يجعلك أي شيء على هذه الأرض تعود للعمل مع Disney في فيلم Pirates of the Caribbean؟ صحيح؟

أجاب ديب: “هذا صحيح“.

يبدو أن أيام الكابتن جاك سبارو أصبحت معدودة… ومن المرجح أن تبحر السلسلة من دونه. خاصة الآن أن Disney تعمل على ريبوت جديد للسلسلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى