إضاءات

جوني ديب مع باتنسون ورايلنس في المغرب لتصوير عمل سينمائي ضخم

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

جوني ديب في المغرب حيث تستعد الاستوديوهات لاستقبال كبار نجوم السينما الأميركية لتصوير فيلم «في انتظار البَرابرة» المقتبس عن رواية أدبية «Waiting for the Barbarians»، والتي تُوضع في قوائم أهم روايات القرن العشرين، لكاتبها جون ماكسويل كوتزي التي نال عنها جائزة نوبل للآداب عام 2003، وفق ما نشرته عربي بوست.

فبعد أن لمَّح عدداً من المرات إلى إمكانية وضع حد لمسيرته المهنية، عقب مشاكل شخصية طَفت إلى السطح خلال السنتين الأخيرتين، يستعد النجم العالمي جوني ديب لتصوير فيلم سينمائي ضخم بالمغرب رفقة كل من روبير باتنسون ومارك رايلنس وغيرهم.

وبعد شهور من العمل المُضني لتَكيِيف سيناريو العمل الضخم مع الرواية الأصلية، من المنتظر أن يحُل بطل فيلم «قراصنة الكاريبي» و»روم إكسبريس» جوني ديب في المغرب بكل من مراكش وورزازات خلال الأيام القليلة المقبلة، ليبدأ العمل رفقة باقي النجوم تحت إدارة المخرج الكولومبي سيرو كَيرا الذي سبق له تصوير فيلم «مملكة الجنة» بالمغرب كذلك.

ويُعد الفيلم الجديد لنجم هوليوود البالغ من العمر 55 سنة، بمثابة تعافٍ للممثل وإعلان لعودته القوية عقب تعتر مساره المهني بسبب مشاكل مالية وشخصية ودعاوى قضائية متبادلة بينه وبين إدارة أعماله، خاصة وأنه شريك مع المنتج أندريا إييرفولينو لإنتاج «في انتظار البرابرة».

ويحكي الفيلم قصة قاض يُسيِّر بلدة صغيرة حدودية ويُصبح ولاؤه لإمبراطوريته مشكوكاً فيه عقب تعاطفه مع «برابرة» يذوقون العذاب والتنكيل على يد مسؤول كبير آتٍ من مدينة كبرى يُحقق في مخاطر وتهديدات مزعومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى