أحداث و تقارير

جوني ديب يستعد لفيلم عن السيرة الذاتية لمليونير العملات الرقمية

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يستعد النجم جوني ديب للتحضير لفيلم وثائقي يتناول السيرة الذاتية لماثيو ميلون، الذي كان من أبرز أغنياء العملات الرقمية “الكريبتو”.

ويأتي ذلك الإعلان وسط تباين العديد من الآراء من قبل عائلة الراحل ماثيو بين مؤيد للفكرة ومعارض لها، حفاظاً على خصوصية العائلة، فيما أخبرت صحيفة دايلي ميل البريطانية، بأن لو كان ماثيو حاضراً لأبدى ترحيبه الشديد بالفكرة وقال إنه أمر رائع لعمل فيلم حول حياتي التي تتصف بالجنون”، لافتة إلى أن ذلك ربما كان أحد أحلامه التي يسعى لتحقيقها.

وتميزت حياة المليونير ماثيو التي يكتنفها بعض الغموض، بكثرة تفاصيلها وأحداثها، مما جعلها مادة دسمة لعرضها على شاشات التلفزيون والسينما، فيما لم يتم بعد الكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق بتاريخ تصوير وموعد عرض الفيلم.

وجني ماثيو ميلون، ثروته في عمر (21 عاماً)، بعد أن ورث 25 مليون دولار من عائلتيه ميلون ودريكسيل، حيث ثام فيما بعد باستثمار مليوني دولار في العملة الافتراضية المعروفة باسم “الريبل”، والتي ساهمت في مضاعفة ثروته التي تخطت المليار دولار عام 2016.

يذكر أن رجل الأعمال ماثيو توفي عام 2016، عن عمر يناهز (53 عاماً) بعد إصابته بأزمة قلبية إثر تناوله جرعة مخدرة زائدة، وقد عانى من الإدمان خلال حياته قبل أن يدخل مصحة لإعادة التأهيل في المكسيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى