أحداث و تقاريرأهم العناوينسينما أمريكية

جوني ديب يغير شكله تماما من أجل «القداس الأسود»

خاص ـ «سينماتوغراف»

اذا كان هناك شخص في هوليوود يحب أن يتنكر ويحول من مظهره تماماً بكل السبل المتاحة، فهو الممثل العبقري جوني ديب. هذا الرجل صنع تاريخ حافل من ارتداءه لقبعات غريبة الشكل وتجسيده لأصوات وأدوار مضحكة لملايين البشر من مرتادي السينما حول العالم. هل تريد أن ترى شخصية ملتوية من خلفية أسطورية، مدمنة؟ عليك أن تلجأ إلي جوني ديب.

وفي فيلم الجريمة القادم «Black Mass ـ القداس الأسود»، والمقرر طرحه 18 سبتمبر المقبل في صالات السينما حول العالم، لن نري كل العناصر المبهجة والمرحة التي اعتدنا ان نراها مع جوني. وعلى الرغم من ذلك، تحوٌل جوني سيكون من خلال تقدمه في العمر للعب دور رجل العصابات وايتي بالجر، متقن لأقصى الحدود وسيجعل البعض ينبهر بمجرد رؤية شكله للوهلة الأولى.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية حدثت في السبعينات حيث قام عميل المباحث الفيدرالية جون كونولي بإقناع رجل العصابات الإيرلندي جيمس «وايتي» بولجر بالتعاون مع الإف بي آي للقضاء على العدو المشترك بينهما وهم العصابات الإيطالية.

وتحكي هذه الدراما عن تحالفٍ خبيث تطوّر بشكل خارج عن الإرادة ليسمح لوايتي بالتملص من تطبيق القانون عليه حيث تضاعفت قوته وأصبح أحد أكثر رجال العصابات قسوةً وشراسة في تاريخ بوسطن.

فيلم «القداس الأسود» للمخرج سكوت كوبر، وهو من بطولة النجم جوني ديب بالإضافة إلى جويل إجيرتون، بنديكت كومبرباتش، كيفن بيكون، داكوتا جونسون، جيسي بليمنز، كوري ستول، سيينا ميلر وآدم سكوت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى