نجوم و أفلام

جيريمي رينر لم يعد قادراً على تمثيل الأدوار الصعبة

يشارك مع دانييل كريغ في الجزء الثالث من فيلم Knives Out

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

كشف الممثل الأمريكي جيريمي رينر، أنه أصبح غير قادر على لعب الأدوار الصعبة والمُعقدة، بعد الحادث المأسوي الذي تعرض له في يناير 2023، وكاد أن يفقد حياته بسببه.

وأوضح رينر في تصريحات تليفزيونية، أن طاقته نفذت لأداء تلك الأدوار، بسبب رغبته في وضع مجهوده في الاستمتاع بالواقع والحياة الحقيقية، حيث فقد القدرة على التقمص كممثل للوصول إلى تفاصيل الشخصيات المُعقدة.

وقضى جيريمي رينر عاماً كاملاً في عمليات إعادة التأهيل، التي تضمنت تعافي أكثر من 30 عظمة مكسورة وتعلم المشي دون مساعدة مجدداً، بعدما دهسته جرافة للثلوج في يناير 2023، نتيجة وقوعه في خطأ أثناء استخدامها.

وعاد رينر إلى التمثيل في يناير الماضي، لتصوير دوره بالموسم الثالث من مسلسل «Mayor of Kingstown»، مشيراً إلى أن معرفته السابقة بالشخصية التي يلعبها سهلت مهمته، لأنه لم يكن بحاجة إلى التقمص والبحث عن طريقة للتمثيل.

وقال رينر، 53 عاماً، عن تجربة العودة للتمثيل: «ما زلت أحاول أن أعيش في الواقع، لذلك كان من الصعب بالنسبة لي أن أتجاوزه وأعود لعالم الخيال، كان تحدياً ذهنياً كبيراً بالنسبة لي أن أتغلب على الحواجز، ما زلت أعاني في بعض الأحيان، ولا آخذ الأمر على محمل الجد».

يُذكر أن جيريمي رينر، سيشارك دانييل كريغ، بطولة الجزء الثالث من فيلم Knives Out الذي يحمل اسم Wake Up Dead Man، ويشهد عودته للسينما للمرة الأولى بعد الحادث المروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى