نجوم و أفلام

جيريمي رينر يكشف سبب تركه لفيلم «مهمة مستحيلة»

أفادت تقارير إعداده لتولي البطولة من توم كروز..

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

ربما قال جيريمي رينر وداعاً لعالم الجاسوسية في فيلم Mission: Impossible: ”مهمة مستحيلة“، ولكن هذا لا يعني أنه لن يعود أبداً إلى دور ويليام براندت.

دخل رينر السلسلة في جزء عام 2011 ”بروتوكول الشبح“، وفي نهاية فيلم روغ نيشن عام 2015، تقاعدت شخصيته من مسيرتها في المهمة المستحيلة.

في مقابلة مع Collider، كشف رينر عن وجود سبب واحد محدد لتركه السلسلة، على الرغم من التقارير التي أفادت في ذلك الوقت أنه كان يتم إعداده لتولي دور البطولة بدلاً من توم كروز.

قال نجم فيلم ”عمدة كينغستاون“ للمجلة: ”كان عليّ أن أتركه، وكان من المفترض أن أقوم بالمزيد معهم. أحب هؤلاء الرجال. أحب توم كثيراً. لقد استمتعنا كثيراً، وأنا أحب تلك الشخصية كثيراً. ولكن الفيلم يتطلب الكثير من الوقت بعيداً، فكل شيء كان في لندن، وكان علي أن أذهب لأكون أباً. لم يكن الأمر سينجح حينها.“

رحب رينر بطفلته الوحيدة، آفا، من زوجته السابقة، سوني باتشيكو، في مارس 2013 وأراد أن يكون جزءًا من حياتها، والآن بعد أن أصبحت أكبر سنًا، اعترف نجم ذا أفنجرز بأنه ”سينتهز الفرصة“ للعودة إلى السلسلة الطويلة.

وقال: ”ربما الآن وقد كبرت ابنتي يمكن أن يحدث ذلك، وسأقفز دائمًا إلى فيلم مهمة مستحيلة في أي وقت وأعود لأنه رائع.“

دخل رينر السلسلة في جزء عام 2011 ”بروتوكول الشبح“
دخل رينر السلسلة في جزء عام 2011 ”بروتوكول الشبح“

خلال ظهوره في برنامج كيلي كلاركسون شو في وقت سابق من هذا الأسبوع، تحدث رينر أيضاً عن علاقته بابنته والرسالة اللطيفة التي وجهها لها بعد حادث انزلاق كاسحة الثلوج الذي كاد أن يودي بحياته في يناير 2023، عندما أنقذ ابن أخيه من أن تدهسه المركبة التي تزن 14,300 رطل. انزلقت كاسحة الثلوج وانقلبت فوق الممثل بدلاً من ذلك، مما أدى إلى إصابته بأكثر من 30 عظمة مكسورة وجمجمة مهشمة.

وقال لكيلي كلاركسون إن إصاباته كانت شديدة للغاية، لدرجة أنه نسي ابنته. وعندما عاد إلى المنزل من إقامته في المستشفى، تذكر أنه رأى الخوف الحقيقي على وجهها لأول مرة في حياتها.

وقال: ”لقد أدركت حقيقة ما حدث بالفعل“. ”ما فعلته بابنتي، وما فعلته في الواقع بابن أخي، وعائلتي بأكملها، هذا ما بدأ يترسخ في نفسها حقًا. لذا، طلبت منها أن تنتظرني. قلت لها: ”هذه مجرد 38 عظمة مكسورة يا عزيزتي. وستُشفى جميعها. وأعدكِ، إذا انتظرتني، سأكون أفضل وأسرع وأقوى مما رأيتِ من قبل. أعدك وعليك انتظاري.“

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى