آخر الأخبارالأخبارسينما

جيسون ستاتوم ينافس وولبرغ فى لعبة القمار

خاص ـ  «سينماتوغراف»

يبدو أن مشاكل القمار سوف تسيطر على صناعة أفلام الدراما والحركة الفترة القادمة، ففى الشهور القادمة سيجرى عرض فيلم The Gambler أو “المقامر” للنجم مارك وولبرغ  وهناك فيلما آخر يتطرق لنفس الموضوع  ربما يكون أكثر قوة من حيث الطرح مع النجم جيسون ستاتوم والذى يحمل اسم “Wild Card “.

يلعب ستاتوم فى الفيلم دور “نيك وايلد” المقامر القديم الذى تعافى من ادمانه و يعمل كحارس يتمتع بمهارات قتالية يستخدمها فى بعض المهام التى يكلف بها تدبير بعض الاموال ولكنه يختار ان يحمى صديقه الذى يتعرض للقتل على يد احد المجرمين ، يأخذ نيك الامور على عاتقه محاولا التصدى لهم ويكتشف أن المجرم هو ابن لرجل صاحب نفوذ .

Wild cardمأخوذ عن رواية بعنوان Heat للكاتب وليام جولدمان صدرت عام 1985، وهو إعادة سينمائية لفيلم آخر انتج عام 1986 بطولة بيرت رينولدز، ومختلف تماما عن الفيلم الذى يحمل نفس الاسم أيضا ومن بطولة روبرت دى نيرو وآل باتشينو. والفيلم الجديد من إخراج سيمون ويست الذى تعاون من قبل مع ستاتوم فى فيلم “The Expendables” الجزء الثانى و فيلم “the Mechanic”، واستعان ويست بالسيناريو الذى كتبه جولدمان ويشارك ستاتوم البطولة ستانلى توسى وصوفيا فيرجارا وميلو فنتيميجليا وان هتش.

ينطلق فيلم Wild Card فى دور العرض بالولايات المتحدة فى 30 يناير 2015 ولم يتحدد بعد موعد عرضه فى المملكة المتحدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى