إضاءات

جيف بريدجز يتذكر والده في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد : «اليوم هو عيد ميلاده»

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

سلط جيف بريدجز الضوء على عائلته الداعمة بينما كان يلقي نظرة إلى الوراء حول حياته المهنية، خلال خطاب تسلمه (جائزة إنجاز مدى الحياة) في الحفل السنوي الثامن والعشرين لجوائز اختيار النقاد فجر اليوم الاثنين، التي قدمها له الممثل الهوليوودي الشهير جون غودمان.

وفي خطابه، قال بريدجز، 73 عامًا، إنه يرتدي أزرار أكمام والده الراحل لويد بريدجز الذي توفي عام 1998 عن عمر يناهز 85 عامًا.

وأضاف بريدجز: “إنه عيد ميلاد والدي اليوم، 15 يناير. أنا أرتدي أزرار أكمامه. لن أكون هنا بدون والدي، إنه سبب وجودي هنا. يمكنني أن أتذكره وهو يحب البرامج التلفزيونية، ويحب التمثيل كثيرًا، وعندما كنت طفلاً قلت، ‘كما تعلم، أبي، لست متأكدًا من أنني أريد أن أكون ممثلاً “. قال ، “ما الذي تتحدث عنه؟” قلت، “أريد الرسم ربما ، الموسيقى.” قال ، “جيف ، لا تكن سخيفًا. كونك ممثلًا، سوف يدعوك للقيام بكل الأشياء التي تهتم بها. بالإضافة إلى ذلك، ستخبر كل هذه القصص الرائعة من كل هذه المنظورات المختلفة للناس على قيد الحياة. هذه مهنة رائعة. “

ويتابع : “إنه على حق، أنا سعيد للغاية لأنني استمعت إلى الرجل العجوز!”

وقال بريدجز إن عائلته كانت “داعمة للغاية”، وسلط الضوء أيضًا على والدته دوروثي، بالإضافة إلى زوجته سوزان “الرائعة والموهوبة بشكل رائع”: “لقد تزوجنا لمدة 48 عامًا”، أعلن بفخر بينما كان الجمهور يهتف، كما أعطى شكر لأطفالهم: إيزابيل وجيسيكا وهايلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى