بلاتوهات

ج. ك رولينغ على السجادة الحمراء في العرض الأول لـ «فنتاستك بيستس 3»

«سينماتوغراف» ـ متابعات

رافقت الكاتبة البريطانية ج. ك. رولينغ مجموعة من أعضاء فريق الجزء الثالث من فيلم “Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore” على السجادة الحمراء في العرض الأول الذي أقيم بقاعة المهرجانات الملكية في لندن يوم أمس الثلاثاء.

سارت المؤلفة المثيرة للجدل – التي أدلت بالعديد من التعليقات حول مجتمع المتحولين جنسياً ليس فقط مؤخرًا ، ولكن على مدار السنوات القليلة الماضية – على السجادة الحمراء بعد غيابها بشكل ملحوظ عن الإحتفالية الخاصة بمرور 20 عاماً على أول فيلم من سلسلة “هاري بوتر” الشهيرة.

كان من المثير للاهتمام رؤية “Warner Bros” وهي تحتضن الكاتبة الشهيرة مرة أخرى … خصوصاً وأنها لم تجري مقابلة خاصة بمناسبة الذكرى العشرين لـلحلقة الخاصة التي حملت عنوان “Return to Hogwarts” والتي عرضت على منصة HBO Max في وقت سابق من هذا العام ، ولم تظهر إلا في لقطات أرشيفية قديمة .

رولينغ كانت في “المقعد الساخن” لفترة من الوقت .. نتيجة لتصريحات معادية للمتحولين جنسيًا طوال العام الماضي .. التعليقات التي حاولت تلطيفها منذ ذلك الحين.

خلاصة القول .. يبدو أن رولينغ لم تعد ملغية من الوسط الفني، على الرغم مما يعتقده فلاديمير بوتين، الذي دخل معها في جدال على تويتر بعد تشبيه وضعه بوضعها معتبراً أن الغرب يقوم بإلغائه أجتماعياً كما الغى ج. ك. رولينغ بسبب تعليقاتها التي اعتبرت تمييزية وعنصرية وغير مناسبة ضد مجتمع المتحولين.

فردت عليه رولينغ عبر تغريدة قالت فيها: “الانتقادات الموجهة لثقافة الإلغاء الغربية ربما ليس من المناسب صدورها عن أولئك الذين يذبحون المدنيين حاليًا لارتكابهم جريمة المقاومة، أو الذين يسجنون منتقديهم ويسممونهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى